موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 20-نوفمبر-2016
الميثاق نت - التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم ممثلو عدد من قادة الحركة النقابية.<br />
وفي اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بممثلي الحركة النقابية .. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم النقابية.. داعيا إياهم إلى التماسك والتآزر في إطار القوانين التي تنظم عملهم والحياة العامة بشكل عام.<br />
وأشار إلى أن قوانين العمل التي يسنها المجلس تعتبر متقدمة بالنظر إلى القوانين المعتملة في بعض البلدان .<br />
الميثاق نت: -
التقى رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم ممثلو عدد من قادة الحركة النقابية.
وفي اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بممثلي الحركة النقابية .. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم النقابية.. داعيا إياهم إلى التماسك والتآزر في إطار القوانين التي تنظم عملهم والحياة العامة بشكل عام.
وأشار إلى أن قوانين العمل التي يسنها المجلس تعتبر متقدمة بالنظر إلى القوانين المعتملة في بعض البلدان .
وأوضح الأخ يحيى علي الراعي أن ملاحظات ممثلي الحركة النقابية وآرائهم ينبغي أن تسهم في تطوير القوانين النقابية بما ينمي آلية العمل ويحقق أهدافه بوتيرة عالية وأن تدافع القوانين بشكل إيجابي عن حقوق العمال بما لا يجعل عطاءاتهم الفكرية والجسمانية تذهب هدرا، بل يستفيد منها العامل نفسه وأرباب العمل بقدر تلك العطاءات.
فيما قدم ممثلو النقابات شرح عن الإشكالات التي تعيق الإيفاء بالحقوق القانونية للعمال المؤمن عليهم .

وتحدثوا عن متابعة سير العمل في ديوان عام المؤسسة العامة للتأمينات وفروعها، والرقابة على مجمل أداءها .. لافتين إلى أنهم مدوا أيديهم ولا زالوا للحكومة وهيئاتها المعنية بحقوق المؤمن عليهم، بصفتها أحد أطراف العمل الثلاثة بجوار ممثلي العمال وأرباب العمل، لضبط وقوننة ومراجعة أداء المؤسسة وفروعها.
وتطرقوا إلى ملاحظتهم بشأن ما يتعلق بمسودة قانون التأمينات الإجتماعية.
وبهذا الصدد أحال رئيس مجلس النواب ملاحظات وآراء ممثلي الحركة النقابية إلى رئيس لجنة الشئون الدستورية والقانونية بالمجلس الدكتور علي عبدالله أبو حليقة لدراستها مع المعنيين وإطلاع رئيس المجلس بالنتائج.
حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس النواب وممثلي الحركة النقابية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)