موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 30-نوفمبر-2016
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
قال هشام شرف وزير الخارجية حكومة الانقاذ الوطني التي شكلها المجلس الوطني :ان اليمن مستعدة لاستئناف محادثات السلام وفقا للمبادئ التي اقترحها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.
واضاف في اول تصريح له لرويترز : نحن نحمل رسالة سلام للمحيط الاقليمي والعالم ونبشر بعمل قادم لتحقيق الامن والاستقرار وممارسة الدولة لمهامها الطبيعية في خدمة المواطنين .
واكد شرف أن أهم أولويات وزارة الخارجية تتمثل بنقل الصورة الحقيقية بالرغبة والسعي لإحلال السلام من خلال العودة للعملية السياسية السلمية برعاية أصدقاء وأشقاء اليمن وبالتنسيق مع الأمم المتحدة استنادا إلى المبادئ التي أعلنها الوزير كيري في مسقط كقاعدة أساسيه دون اشتراطات مسبقة."
وقال شرف ان أي محاولات عسكرية تجري حاليا لتحقيق مكاسب على الارض للعدوان وحلفائه لن تبء الا بالفشل ، مشددا على ان أي خطوات باتجاه عودة المفاوضات واحلال السلام يجب ان تبدا بوقف العدوان ورفع الحصار من قبل الشقيقة الكبرى وعودة مطار صنعاء للعمل .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)