موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الأحد, 04-ديسمبر-2016
الميثاق نت - اعتبر وزير الأوقاف والإرشاد العلامة شرف القليصي ان تشكيل حكومة الإنقاذ انطلاقة جديدة للحفاظ على ما تبقى من مؤسسات الدولة والهيكل الإداري والتنظيمي والوظيفي في جميع المؤسسات الحكومية.<br />
الميثاق نت: -
اعتبر وزير الأوقاف والإرشاد العلامة شرف القليصي ان تشكيل حكومة الإنقاذ انطلاقة جديدة للحفاظ على ما تبقى من مؤسسات الدولة والهيكل الإداري والتنظيمي والوظيفي في جميع المؤسسات الحكومية.
جاء ذلك خلال لقاء موسع عقد اليوم الأحد بديون وزارة الأوقاف والإرشاد وضم نائب الوزير ووكلاء الوزارة والقطاعات التابعة لها ومدراء العموم ومستشاري الوزارة.
وفي اللقاء اكد الوزير القليصي ان تشكيل حكومة الإنقاذ يعد بمثابة الانتقال من العمل الثوري الى العمل المؤسسي، وهي الرسالة التي أراد المجلس السياسي الأعلى ان يوصلها للخارج، باننا ننتهج العمل المؤسسي الإداري ضمن اطر مؤسسات الدولة ووفق الدستور والقانون.
وأوضح الوزير القليصي ان مهام حكومة الإنقاذ الوطني انها حكومة جبهة ومن اهم أولوياتها المهمة التعبوية والارشادية لرفد الجبهات بالرجال والمال.
واكد على أهمية توحيد الخطاب الارشادي وبث روح التسامح لتقوية الوحدة واللحمة الوطنية، مشددا على ضرورة ان ينعكس ذلك في الخطط والبرامج لوزارة الأوقاف والإرشاد والقطاعات التابعة لها.
وأشار الى ان قيادة الوزارة ستعمل على ترتيب الأوضاع الإدارية والقانونية وترتيب الالتزام بالقوانين، إضافة الى تحديث اللائحة التنظيمية للوزارة بما يمكن كل قطاع من معرفة اختصاصاته.
واكد على اهمية العمل بروح الفريق الواحد بعيدا عن اي اعتبارات سياسية او حزبية او مناطقية اوطائفية، وان تكون القوانين واللوائح مرجعية الجميع في التعاطي مع مختلف الاعمال الادارية.
وقال "سنعمل تحت مظلة العمل المؤسسي الصحيح"، لا اقصاء ولا تهميش ولا تساهل ولا تمييز، مؤكدا ان معيار التعامل هو الثقة والأمانة وفق مبدأ الكفاءة والاختصاص.

وشدد الوزير العلامة شرف القليصي على ضرورة العمل على رفع كفاءة الإيرادات العامة لوزارة الأوقاف لرفد خزينة الدولة.
وأعلن الوزير بتشكيل لجنة وزارية برئاسة نائب وزير الأوقاف لمتابعة عملية الإيرادات والتحصيلات.
ووجه رئيس اللجنة باعداد تصور والية لعمل اللجنة في كيفية تحصيل المتأخرات ورفع مقترحات بذلك لاقرارها.
وتحدث في اللقاء نائب وزير الأوقاف والإرشاد العلامة فؤاد ناجي شدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، مؤكدا ان جميع قيادات الوزارة ستكون عون للوزير الجديد في أداء مهامه.
كما تحدث في اللقاء عدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين رحبوا في كلماتهم بالوزير مؤكدين التزامهم بالعمل الإداري بما يعمل على نجاح وزارة الأوقاف في الأداء بمهامها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)