موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 06-ديسمبر-2016
الميثاق نت - التقى الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في صنعاء القائم بأعمال قائد القوات الجوية والدفاع الجوي عميد طيار ركن إبراهيم علي الشامي.<br />
الميثاق نت: -
التقى الدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في صنعاء القائم بأعمال قائد القوات الجوية والدفاع الجوي عميد طيار ركن إبراهيم علي الشامي.
واطلع نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى من قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي على الأنشطة التدريبية والتأهيلية والدورات التنشيطية التي تنفذها كوادر القوات الجوية في سبيل تعزيز دورها ورفع كفاءة منتسبيها لمواجهة أي تحديات مستقبلية قد تفرضها طبيعة الظروف الحالية في ظل عجز واضح للأمم المتحدة عن حماية سيادة الدول وحريتها واستقلالها وإحلال السلام في اليمن وبقية مناطق العالم.
وأشاد الدكتور لبوزة بدور رجال القوات الجوية والدفاع الجوي وصمودهم الكبير رغم الإستهداف المستمر والممنهج للدفاع الجوي وبنيته التحتية.
وجدد التأكيد على أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الحالية التي يستمر العدوان ومرتزقته في إستهدافها لإحداث إختراق يخفف من حدة فشله الذريع والمتراكم في كل الجبهات.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد عبر نائب رئيس المجلس السياسي عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي في سبيل إستمرار أعمال التدريب والتأهيل والدورات التنشيطية لكوادر القوات الجوية وتحويل تحديات العدوان إلى فرص حقيقية لإعادة البناء والإستفادة منها مستقبلا.
فيما تطرق القائم بأعمال قائد القوات الجوية والدفاع الجوي الى ما تعرضت له القوات الجوية والدفاع الجوي من إستهداف مستمر وسقوط عشرات الشهداء والجرحى وتدمير كامل البنية التحتية وما نجم عنه من تحديات عززت القدرة على الإبتكار من خلال طرح رؤى وتصورات لمشاريع جديدة ستسهم في الإرتقاء بأداء منتسبي القوات الجوية.
ولفت الى ما تتمتع به القوات الجوية والدفاع الجوي ومنتسبيها من مهارات قتالية ومعرفة دقيقة واحترافية بالقوانين الدولية المرتبطة بالملاحة الجوية وأساسيات وقيم حماية هذه الملاحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)