موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 25-سبتمبر-2007
الميثاق نت -
رفع مجلس الوزراء برقية تهنئة الى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 45 للثورة اليمنية الـ26 من سبتمبر.
وعبر المجلس عن اسمى آيات التهاني واطيب التبريكات لرئيس الجمهورية وكافة ابناء الوطن اليمني، منوها بالمعاني والمقاصد الانسانية والوطنية النبيلة التي حملتها الثورة الام واهدافها النبيلة المرتكزة على قيم العدالة والمساواة والسلام الاجتماعي.
وأشار إلى تلاحم الارادة الوطنية لكل افراد الشعب اليمني في الوصول الى تلك الغايات وما قدموه من تضحيات جسيمة باقوالهم وارواحهم للانتصار للثورة ومبادئها وحمايتها والدفاع عنها، لافتا الى الانجازات والتحولات العملاقة التي تحققت لشعبنا اليمني في ظل راية الثورة ومسيرة عطائها، والقيادة الحكيمة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح لسفينة الوطن اليمني الواحد.
وأكد المجلس ان هذه المسيرة المباركة تواصل خطواتها لصنع التجديد الحضاري لشعبنا اليمني وتطوير واقعه التنموي والسياسي والديمقراطي والاقتصادي والاجتماعي بما في ذلك النهوض بالمجتمع وموارده البشرية والمادية ومواصلة السير على درب النمو بالاستناد الى العلم والمعرفة وأدواتهما المتطورة.
وحيا المجلس بهذا الخصوص مبادرة الاخ رئيس الجمهورية التي اطلقها يوم امس خلال اجتماعه مع قيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية وما تحمله من رؤى سياسية متقدمة تستهدف تطوير ادوات العمل السياسي والاداري المعزز للوحدة الوطنية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية على كافة المستويات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)