موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 12-ديسمبر-2016
الميثاق نت -
أدان واستنكر مجلس النواب في جلسته المنعقدة صباح اليوم برئاسة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي التفجير الارهابي الشنيع الذي استهدف مجموعة من المجندين امس الأول السبت امام معسكر الصولبان بمديرية خور مكسر محافظة عدن، والذي راح ضحيته اكثر من 80 بين قتيل وجريح.
كما أدان واستنكر المجلس التفجيرات الارهابية التي استهدفت أحدى الكنائس في العاصمة المصرية القاهرة ، إلى ذلك أدان واستنكر مجلس النواب التفجيرات الإرهابية التي وقعت في مدينة اسطنبول التركية وراح ضحيتها المئات بين قتيل وجريح.
ومجلس النواب إذ يعزي الشعب اليمني والشعبين المصري والتركي الشقيقين وأسر الشهداء بهذا الحادث الإجرامي الأليم ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل ، فإنه يدين كافة أشكال الأعمال الإرهابية التي تهدف الى زعزعة امن واستقرار اليمن والمنطقة والعالم.
وأعتبر مجلس النواب أن الإرهاب لا دين له ولا وطن ، مطالباً جميع الشعوب برفع اليقظة تجاه الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة .
وناشد مجلس النواب في الجمهورية اليمنية كافة دول العالم بوضع حد لهذه الظاهرة والقضاء عليها ، واتخاذ موقف دولي وإقليمي جاد وحاسم لمكافحة الإرهاب بكل صورة وتجفيف منابعه .
إلى ذلك أكد رئيس مجلس النواب الأخ / يحيى علي الراعي على ضرورة أن تنجز اللجان البرلمانية المنبثقة عن المجلس والمكلفة بالنزول الميداني لزيارة سجون بعض محافظات الجمهورية اعمالها وفقاً لقرار المجلس ، بما يخدم أهداف قرار إنشاءها في فترة وجيزة .
من جهة أخرى أقر المجلس توجيه رسائل لوزيري الداخلية والعدل بتوجيه المختصين بالتعاون مع اللجان البرلمانية في سبيل مساعدتها على إنجاز مهامها .
وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضر جلسته السابقة ووافق عليه ، وسيواصل أعماله صباح يوم غدً الثلاثاء بمشيئة الله تعالى.
حضر الجلسة وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور / علي عبدالله أبو حليقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)