موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الخميس, 15-ديسمبر-2016
الميثاق نت - بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الإنتصارات المظفرة التي حققها الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية المتطرفة وعلى رأسها داعش ومثيلاتها في الإجرام الدموي، ودحرها من مدينة حلب، والمضي قدما نحو تحقيق النصر الحاسم والنهائي على الإرهابيين وأدواتهم من كامل الأراضي السورية.<br />
الميثاق نت: -
بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، الإنتصارات المظفرة التي حققها الجيش العربي السوري ضد التنظيمات الإرهابية المتطرفة وعلى رأسها داعش ومثيلاتها في الإجرام الدموي، ودحرها من مدينة حلب، والمضي قدما نحو تحقيق النصر الحاسم والنهائي على الإرهابيين وأدواتهم من كامل الأراضي السورية.
وعبر رئيس الوزراء في برقية تهنئة بعثها إلى نظيره السوري المهندس عماد خميس، عن تهاني حكومة الإنقاذ الوطني وكافة أبناء الشعب اليمني الحر، لإخوانهم في سوريا على هذا النصر الحاسم على قوى الضلال والظلام ، التي تحمل مشروع الموت والدمار والخراب.. مؤكدا أن مصير المشروع التكفيري لهذه الجماعات الإرهابية وداعميها هو الهزيمة والعار، وستبقى سوريا عصية على الأعداء مهما كان حجم التآمرات وسيظل جيشها العربي صمام أمان في الدفاع عن وحدتها وسيادتها واستقلالها.
وأشار الدكتور بن حبتور، إلى ما تعانيه اليمن من إجرام الجماعات الإرهابية التي يغذيها ويعزز تواجدها تحالف العدوان السعودي وحربه العبثية على الشعب اليمني، وما تبذله الحكومة وقواتها المسلحة والأمن واللجان الشعبية من جهود لدرء خطر وشرور الإرهابيين وفكرهم المنحرف والتدميري.
وأكد أن هذه الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى إلى إشاعة الفوضى والخراب وتشويه صورة الدين الإسلامي الحنيف النقية والناصعة خدمة لأعداء الأمة الإسلامية، سيكون مصيرها الهزيمة حتما في كل البلدان العربية من العراق إلى سوريا إلى اليمن وغيرها.
وقال " إن أحرار العالم سيحتفلون قريبا باْذن الله تعالى، بتحرير الموصل في العراق الشقيق، وكذلك تعز ومأرب وعدن باليمن، من براثن القوى الداعيشة الإرهابية التكفيرية".
وتمنى رئيس الوزراء في ختام البرقية أن يعم السلام ربوع سوريا الشقيقة ، وأن يعين الله العلي القدير جيشها العربي الشجاع على تطهير كافة أراضيها من رجس هذه الفئة الضالة والمضلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)