موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الأحد, 01-يناير-2017
الميثاق نت - تفقد وكيل وزاره الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر بن يحيي العرجلي اليوم مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء. والسبل الكفيلة بالارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين.<br />
الميثاق نت: -
تفقد وكيل وزاره الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر بن يحيي العرجلي اليوم مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء. والسبل الكفيلة بالارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين.
واستمع الوكيل العرجلي ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء الدكتور فؤاد محمد ادريس خلال زيارته لأقسام المستشفى إلى شرح من مدير عام مستشفى الثورة العام الدكتور حسن صالح العواضي حول الصعوبات التي تواجه سير العمل بالمستشفى وآليات تطوير الأداء من خلال تفعيل بعض الأقسام والعيادات وأهم الاحتياجات العاجلة بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية في المستشفى. والسبل الكفيلة بالارتقاء بخدماته الصحية للمواطنين،. .. مشيرا الي أن المستشفى استقبل خلال الفترة من يناير وحتي سبتمبر من العام الجاري 32 ألف و624 مواطن ومواطنة بالمحافظة.
وأشاد الدكتور العرجلي بجهود كوادر مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء من خلال تحسين الخدمات الطبية واستمرار المناوبات بين الأطباء وحثهم على بذل مزيد من الجهود للإسهام الفاعل في خدمة المرضى. وشدد على أهمية مراعاة الجانب الإنساني والضمير الوطني للكوادر العاملة بالمستشفى وبما يسهم في تحسين الخدمات الطبية للمرضى وأكد وكيل وزاره الصحة والسكان العرجلي أن قيادة وزاره الصحة تولي القطاع الصحي بمحافظة البيضاء الاهتمام اللازم، وتسعى لمعالجة المعوقات وتوفير الاحتياجات اللازمة لتفعيل أداء القطاع الصحي في المحافظة لا سيما مستشفى الثورة العام الذي يعد واجهة هذا القطاع المهم في المحافظة.
وكما اطلع على حالة الجرحى الصحية ومستوى الرعاية والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم في مستشفى الثورة العام.
وأشار الدكتور العرجلي إلى ضرورة دعم ورعاية الجرحى نفسيا ومعنويا عرفانا بدورهم الوطني في الدفاع عن اليمن أرضا وإنسانا .. لافتا إلى أن الاهتمام بالجرحى واجب انساني ووطني كونهم قدموا أرواحهم رخيصة فداء للوطن والدفاع عنه وحماية أمنه واستقراره ومقدراته.
كما تفقد وكيل وزارة الصحة الدكتور ناصر بن يحيي العرجلي ومدير عام مكتب الصحة العامة الدكتور فواد ادريس اليوم سير العمل في مستشفى رداع المركزي واطلعا على مستوى التجهيزات في أقسام المستشفى والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين بمنطقة رداع ..واستمعا من مدير عام المستشفى الدكتور علي عبدالله جرعون إلى شرح عن سير العمل والصعوبات التي تواجه المستشفى.
ووجه الدكتور العرجلي باستكمال كافة التجهيزات وتوفير الأدوية بالإضافة إلى توفير أسرة للمرضى وقسم الأمومة والطفولة .. مشيدا بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى والكوادر العاملة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
رافقة خلال الزيارة الشيخ /محمد عبدالوارث المصري رئيس اتحاد المجالس المحلية
ومدير ادره الصيدلة بوزارة الصحة العامة الدكتور خالد علي الحجي ومشرف الطواري بوزارة الصحة لمحافظات البيضاء وذمار واب وتعز فهد المروني والمدير المساعد لمكتب الصحة العامة بالمحافظة البيضاء مقبل الطاهري وعدد من المسئولين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)