موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجلس النواب: قمة البحرين "مسرحية هزلية" - صنعاء.. توجيه رئاسي عاجل للحكومة - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع - الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى -
مقالات
الإثنين, 02-يناير-2017
الميثاق نت -  حسين علي الخلقي -
برغم كل التحديات والصعوبات نجحت قناة «اليمن اليوم» الفضائية أن تحلق عالياً، وتتصدر القنوات الفضائية في اهتمامات المتابعين لاعتمادها على المصداقية والدقة والانفتاح على الرأي والرأي الآخر بمهنية عالية..
الصدق هو عنوانها ، حب الوطن هو جوهرها ، طاقمها يعمل بروح الفريق الواحد.. هذا سر نجاحها وقوتها .
خمسة أعوام من الابداع والتميز رغم أن هذة الفترة تعتبر من أسوأ المراحل الزمنية في تاريخ اليمن والأمة العربية..
ومع ذلك كان لقناة «اليمن اليوم» الفضائية دورها المهم والبارز في الرصد والتحليل للأحداث برؤية محايدة وتشخيص دقيق وقراءة سليمة لذلك امتلكت قاعدة جماهيرية عريضة وكان لها دور كبير في خلق وعي وطني ساهمت من خلاله في الحد من أضرار مؤامرة الربيع العبري..
القبول بالرأي والرأي الآخر خطٌّ سارت عليه القناة، وظهر في شاشتها كل الأطراف وفتحت ابوابها لكل الآراء فكانت نافذة لكل اليمنيين بمختلف توجهاتهم لذلك كانت قناة اليمنيين المفضلة وهذا ازعج العملاء والخونة الذين أُوكلت اليهم مهمة تدمير اليمن، لذا قام الخائن هادي وشركاه بإغلاق القناة في محاولة منهم لسد منفذ الضوء الصادع المبدد لظلام مؤامرة الربيع العبري، وأراد الدنبوع وعصابته أيضاً تكميم صوت الحقيقة ليتمكنوا من تنفيذ اجندة المؤامرة الحاقدة على اليمن، ولما عجزوا عن إسكات صوت الحقيقة هربوا الى خارج اليمن لدى اسيادهم واولياء نعمتهم آل سعود الذين جاءوا بعاصفتهم التي سقطت تحت أقدام اليمنيين.
نحتفل اليوم بالذكرى الخامسة ونشارك الزملاء في قناة «اليمن اليوم» أفراحهم وسط صمود شعبنا اليمني العظيم وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل وهم يلقنون تحالف العدوان السعودي أقسى الهزائم برغم فارق الامكانات والتسليح.. الجيش اليمني انتصر على العدو السعودي لأنه يمتلك روحاً معنوية عالية استمدها من شجاعته وعدالة قضيته وهو يدافع عن الوطن ووحدته وعزته وكرامته وحريته واستقلاله..
وكذلك قناة «اليمن اليوم» الفضائية انتصرت في رسالتها الوطنية برغم فارق الامكانات عن وسائل اعلام تحالف العدوان السعودي لأن «اليمن اليوم» تمتلك رجالاً صدقوا ماعاهدوا الله عليه يصيغون برامج القناة بحروف من نور اغترفوها من المصداقية التي تنطق بالحقيقة لاغير، توضح للعالم الصمود اليمني الأسطوري وتصور انتصارات الجيش اليمني الحافي الذي يقتحم الجبال والمواقع العسكرية للعدو السعودي بسلاحه الشخصي "كلاشنكوف"، يتصدى للدبابات والمدرعات ويحرق أحدث الاسلحة وسط فرار جنود تحالف العدو السعودي..
وتنقل كاميرات قناة «اليمن اليوم» الفضائية جرائم العدوان السعودي ومجازره البشعة التي يرتكبها مخلّفاً ضحايا مدنيين، مستخدماً اسلحة محرمة دولياً، منتهكاً القانون الدولي الإنساني، غير مبالٍ لانه اشترى صمت العالم بأمواله المدنسة لتظهر هذه الحقائق للعالم أجمع.مثلما حاول الفار الخائن هادي اسكات القناة، ايضاً حاول تحالف العدوان الذي تقوده السعودية تدمير القناة لولا ارادة الله ثم الأبطال الخمسة الذين سقطوا شهداء وهم يؤدون عملهم في القناة وارتقوا شهداء ينيرون دروب العزة والحرية والكرامة ويخطون طريق النصر بإذن الله..
لافرق بين بركان1 وبين قناة «اليمن اليوم» الفضائية فكلاهما يدكان أوكار الرجعية وتحالف العدوان.
تهانينا لقناة «اليمن اليوم» الفضائية وعقبال ألف عام.. ونثمّن كل الجهود المبذولة لكل من عمل في ادارة القناة منذ التأسيس وحتى اليوم، فقد شهدت القناة تطوراً ملحوظاً يفرض علينا أن نقف تحية اجلال واكبار لكتيبة «اليمن اليوم» الفضائية بقيادة الربان الماهر أمير الإعلاميين اليمنيين الأخ العزيز الأستاذ فيصل الشبيبي ومن سبقه ونطوق اعناق كافة العاملين في القناة بعقود الفل ونزين صدورهم بعلم الجمهورية اليمنية..
ومثلما نترحم على الشهيد البطل العميد حسن الملصي، نترحم ايضاً على الشهيد البطل الإعلامي محمد شمسان وكل شهداء الوطن.
النصر لليمن.. الهزيمة والعار للسعودية وعملائها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)