موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ترامب يطالب السعودية بدفع المزيد من المال - طيران العدوان يواصل جرائمه بحق الشعب اليمني خلال الساعات الماضية - 30 قتيل وجريح خسائر مرتزقة العدو السعودي بمأرب - قوات الجيش واللجان الشعبية تسيطر على مواقع للمرتزقة شمال المخا - قيادي مؤتمري يدعو إلى نفير عام ضد العدوان على الحديدة - الجيش واللجان يكسرون ثالث زحف لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه ميدي - الامين العام يُعزي آل عمر وآل الملجمي - البيضاء.. إجتماعات مؤتمرية بمديريتي الطفة والملاجم وتحشيد لمواجهة العدوان - اتحاد الاعلاميين يطلق تقريره الثاني عن انتهاكات العدوان للإعلام والاعلاميين في اليمن - الـ27 من ابريل.. يوم خالد في ذاكرة اليمنيين -
اقتصاد
الثلاثاء, 03-يناير-2017
الميثاق نت -    الميثاق نت: -
أكد وكيل مصلحة الجمارك رئيس اللجنة الإشرافية العليا للترسيم يحيى محمد الأسطى، أن مصلحة الجمارك تتعامل بشفافية كاملة في عملية ترسيم السيارات.
وأوضح الأسطى في اجتماع اليوم للجنة الإشرافية العليا للترسيم، أن المصلحة تعمل بالتنسيق مع جميع الجهات وفقا لمنهجية واضحة.
ورحبت اللجنة بقرار وزير المالية بتمديد فترة الترسيم الجمركي حتى 31 يناير الجاري خاصة وأن حملة الترسيم ما تزال تشهد إقبال كبير من المواطنين.
وبينت أن الإيرادات التي تم تحقيقها خلال حملة الترسيم مع العوائد الأخرى وصلت إلى 11 مليار ريال، وهو ما يؤكد أن حملة الترسيم تحقق نجاحات وعوائد كبيرة في الجانب الإيرادي والأمني.
واستعرضت اللجنة الإشرافية، نتائج حملة الترسيم خلال الأسبوع المنصرم، وتقارير اللجان الفنية والمالية والإعلامية وفريق الاستفسارات، والمعالجات التي من شأنها تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين.
وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات المصاحبة لإعلان التمديد وإجراءات الإدارة العامة للمرور والجهات ذات العلاقة الضبطية والقانونية بحق المتخلفين عن الترسيم وخاصة وقد تم منحهم تمديد إضافي لترسيم سياراتهم وآلياتهم ومعداتهم.
وأشار مدير عام الإدارة العامة للمرور إلى قيام الإدارة بالتعاون مع مصلحة الجمارك بحملة مكثفة على معارض السيارات في جميع المحافظات لحثهم على الترسيم.
ولفت إلى أنه سيتم أخذ البيانات المتوفرة لدى اللجان، وتزويد المرور بها لأخذ صورة كافية عن المعارض الأكثر مخالفة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
نهاية تحالف الشر
كلمة الميثاق

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
في‮ ‬رحيل‮ ‬القاضي‮ ‬أبو‮ ‬الرجال
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

بين المطالبة بإعلان الطوارئ وتخفيض الراتب !
محمد عبده سفيان

عن حكومة الإنقاذ الوطني
عبدالرحمن مراد

ثروة الزعيم
حسين علي الخلقي

الرواتب.. مرة أخرى
فيصل الصوفي

هل ينجح العدوان بالحمقي المدنيين فيما أخفق فيه عسكرياً؟!
د.عبدالرحمن أحمد ناجي

باب المندب.. المشكلة التي قد تصبح الحل
مطهر الاشموري

مسيرة الخبز دعوة للسلام
عارف الشرجبي

رسائل على الطائر
عبدالفتاح علي البنوس

ثراء أزماتي قاتل..!!
عبدالله الصعفاني

اليمن.. وعقدة الفار والفئران
محمد انعم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)