موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


محطات‮ ‬تاريخية‮ ‬في‮ ‬مسيرة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام - ابناء عنس يعلنون المشاركة الواسعة في مهرجان 24 أغسطس - الأمم المتحدة: ارتفاع عدد المحتاجين للمساعدة في اليمن إلى 20 مليوناً - بلادنا تطالب مجددا بتشكيل لجنة تحقيق دولية في جرائم آل سعود - جليدان يطلق دعوة مهمة لحشود السبعين - الزعيم يزورالشيخ صالح بن سودة الى المستشفى - رئيس المؤتمر يستقبل القائم بأعمال سفارة روسيا في اليمن - الزعيم صالح يُعزي بوفاة الصحفي عباس غالب - الامين العام يشيد بمؤتمريي صنعاء ويحثهم على المشاركة الحاشدة بمهرجان السبعين - الزوكا يعزي آل البروشي وآل المحفدي -
اقتصاد
الثلاثاء, 03-يناير-2017
الميثاق نت -    الميثاق نت: -
أكد وكيل مصلحة الجمارك رئيس اللجنة الإشرافية العليا للترسيم يحيى محمد الأسطى، أن مصلحة الجمارك تتعامل بشفافية كاملة في عملية ترسيم السيارات.
وأوضح الأسطى في اجتماع اليوم للجنة الإشرافية العليا للترسيم، أن المصلحة تعمل بالتنسيق مع جميع الجهات وفقا لمنهجية واضحة.
ورحبت اللجنة بقرار وزير المالية بتمديد فترة الترسيم الجمركي حتى 31 يناير الجاري خاصة وأن حملة الترسيم ما تزال تشهد إقبال كبير من المواطنين.
وبينت أن الإيرادات التي تم تحقيقها خلال حملة الترسيم مع العوائد الأخرى وصلت إلى 11 مليار ريال، وهو ما يؤكد أن حملة الترسيم تحقق نجاحات وعوائد كبيرة في الجانب الإيرادي والأمني.
واستعرضت اللجنة الإشرافية، نتائج حملة الترسيم خلال الأسبوع المنصرم، وتقارير اللجان الفنية والمالية والإعلامية وفريق الاستفسارات، والمعالجات التي من شأنها تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين.
وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات المصاحبة لإعلان التمديد وإجراءات الإدارة العامة للمرور والجهات ذات العلاقة الضبطية والقانونية بحق المتخلفين عن الترسيم وخاصة وقد تم منحهم تمديد إضافي لترسيم سياراتهم وآلياتهم ومعداتهم.
وأشار مدير عام الإدارة العامة للمرور إلى قيام الإدارة بالتعاون مع مصلحة الجمارك بحملة مكثفة على معارض السيارات في جميع المحافظات لحثهم على الترسيم.
ولفت إلى أنه سيتم أخذ البيانات المتوفرة لدى اللجان، وتزويد المرور بها لأخذ صورة كافية عن المعارض الأكثر مخالفة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
خزعبلات‮ ‬خادم‮ ‬صاحب‮ ‬الصندقة
محمد‮ ‬شرف‮ ‬الدين

المؤتمر... أيدلوجيةٌ براجماتية
بقلم / حمود خالد الصوفي

يا‮ ‬كل‮ ‬محويتي‮ ‬تحشد‮ ‬واحتشد
شعر‮/‬فاطمة‮ ‬المحيا

نازل‮ ‬إلى‮ ‬السبعين
شعر‮ ‬عبدالله‮ ‬البحم

أنا‮ ‬نازل
شعر‮/‬عبدالقادر‮ ‬البنا

شب‮ ‬النفير‮ ‬للحشد‮ ‬والتحشيد‮ ‬شب
شعر‮ ‬الشيخ‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬ماتع‮ ‬الشطبي‮- ‬قبيلة‮ ‬خارف

سر‮ ‬نزولي‮ ‬للميدان
شعر‮/‬حياة‮ ‬إبراهيم

يا‮ ‬قُبل‮ ‬عمران
الميثاق نت :

معك‮ ‬يابو‮ ‬حمد‮ ‬في‮ ‬سر‮ ‬وإعلان
شعر‮/‬أبو‮ ‬عفاش‮ ‬الهجيني

حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني

مهرجان المؤتمر وألغام الطابور الخامس
محمد أنعم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)