موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للجيش السعودي بنجران - استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بغارتين لطيران العدوان استهدفتا سيارة في منبه بصعدة - رئيس المؤتمر يتلقى اتصالات وبرقيات تهاني بحلول عيد الفطر المبارك (الأسماء) - المؤتمر يدين استهدف الحرم المكي ويحذر من مخاطر توظيف الارهاب في الصراعات السياسية - الامين العام يبعث عدداً من برقيات التعازي - تدمير آليتين سعوديتين واستهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء ميدي - مؤتمر البيضاء يعزي القيادي المؤتمري الدكتور محمد النظاري بوفاة أخيه - الحديدة تختتم برنامج امسياتها الرمضانية بنجاح كبير - هيومن تؤكد ممارسة الاحتلال السعودي الاماراتي لاعمال الاحتجاز التعسفي في عدن وحضرموت - واشنطن تعلن مقتل العولقي أمير تنظيم القاعدة في شبوة بغارة جوية -
اقتصاد
الثلاثاء, 03-يناير-2017
الميثاق نت -    الميثاق نت: -
أكد وكيل مصلحة الجمارك رئيس اللجنة الإشرافية العليا للترسيم يحيى محمد الأسطى، أن مصلحة الجمارك تتعامل بشفافية كاملة في عملية ترسيم السيارات.
وأوضح الأسطى في اجتماع اليوم للجنة الإشرافية العليا للترسيم، أن المصلحة تعمل بالتنسيق مع جميع الجهات وفقا لمنهجية واضحة.
ورحبت اللجنة بقرار وزير المالية بتمديد فترة الترسيم الجمركي حتى 31 يناير الجاري خاصة وأن حملة الترسيم ما تزال تشهد إقبال كبير من المواطنين.
وبينت أن الإيرادات التي تم تحقيقها خلال حملة الترسيم مع العوائد الأخرى وصلت إلى 11 مليار ريال، وهو ما يؤكد أن حملة الترسيم تحقق نجاحات وعوائد كبيرة في الجانب الإيرادي والأمني.
واستعرضت اللجنة الإشرافية، نتائج حملة الترسيم خلال الأسبوع المنصرم، وتقارير اللجان الفنية والمالية والإعلامية وفريق الاستفسارات، والمعالجات التي من شأنها تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين.
وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات المصاحبة لإعلان التمديد وإجراءات الإدارة العامة للمرور والجهات ذات العلاقة الضبطية والقانونية بحق المتخلفين عن الترسيم وخاصة وقد تم منحهم تمديد إضافي لترسيم سياراتهم وآلياتهم ومعداتهم.
وأشار مدير عام الإدارة العامة للمرور إلى قيام الإدارة بالتعاون مع مصلحة الجمارك بحملة مكثفة على معارض السيارات في جميع المحافظات لحثهم على الترسيم.
ولفت إلى أنه سيتم أخذ البيانات المتوفرة لدى اللجان، وتزويد المرور بها لأخذ صورة كافية عن المعارض الأكثر مخالفة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
.. الهدم مستمر.. !
عبدالله الصعفاني

مؤتمري عفاشي وأفتخر
محمد أنعم

(فِكْر) تحذر اليمن والإقليم والمجتمع الدولي: الإرهاب يتمدد وخطره لن يستثني أحدا
قراءة في التقرير الاستراتيجي السنوي لمنظمة فكر أعدها / أحمد غيلان

إفطار الوزراء مع أطفال الشهداء
كتب/الشيماء محمد

الإخوان المسلمون .. تاريخ حافل بالمؤامرات «2»
أحمد الحبيشي

قصتي مع الرئيس الصالح منذ العام 2011م
د.عبدالرحمن أحمد ناجي

أهداف قطر من وراء دعمها لـ«الإخوان»
معمر أحمد عبداللطيف راجح

رسالة للمرضى: الانضمام للمؤتمر اصطفاف لمواجهة العدوان
حسين علي الخلقي

اليمن.. ونهاية التراجيديا
محمد انعم

مأساة مرضى الغسيل الكلوي
زعفران المهنأ

المؤتمر.. وضبابية المرحلة
عبدالرحمن مراد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)