موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


جابر: إنحياز المؤتمر لمصالح كل أبناء الشعب يمنحه إستحقاق الريادة - القطاع التربوي بالمؤتمر يطالب بمعاقبة معاوني العدوان - نص كلمة رئيس المؤتمر في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين للتاسيس - رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي يهنئ قيادات المؤتمر بذكرى التأسيس - مؤتمر سقطرى يهنئ أبو راس بالذكرى الـ37 للتأسيس - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر -
اقتصاد
الثلاثاء, 03-يناير-2017
الميثاق نت -    الميثاق نت: -
أكد وكيل مصلحة الجمارك رئيس اللجنة الإشرافية العليا للترسيم يحيى محمد الأسطى، أن مصلحة الجمارك تتعامل بشفافية كاملة في عملية ترسيم السيارات.
وأوضح الأسطى في اجتماع اليوم للجنة الإشرافية العليا للترسيم، أن المصلحة تعمل بالتنسيق مع جميع الجهات وفقا لمنهجية واضحة.
ورحبت اللجنة بقرار وزير المالية بتمديد فترة الترسيم الجمركي حتى 31 يناير الجاري خاصة وأن حملة الترسيم ما تزال تشهد إقبال كبير من المواطنين.
وبينت أن الإيرادات التي تم تحقيقها خلال حملة الترسيم مع العوائد الأخرى وصلت إلى 11 مليار ريال، وهو ما يؤكد أن حملة الترسيم تحقق نجاحات وعوائد كبيرة في الجانب الإيرادي والأمني.
واستعرضت اللجنة الإشرافية، نتائج حملة الترسيم خلال الأسبوع المنصرم، وتقارير اللجان الفنية والمالية والإعلامية وفريق الاستفسارات، والمعالجات التي من شأنها تقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين.
وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات المصاحبة لإعلان التمديد وإجراءات الإدارة العامة للمرور والجهات ذات العلاقة الضبطية والقانونية بحق المتخلفين عن الترسيم وخاصة وقد تم منحهم تمديد إضافي لترسيم سياراتهم وآلياتهم ومعداتهم.
وأشار مدير عام الإدارة العامة للمرور إلى قيام الإدارة بالتعاون مع مصلحة الجمارك بحملة مكثفة على معارض السيارات في جميع المحافظات لحثهم على الترسيم.
ولفت إلى أنه سيتم أخذ البيانات المتوفرة لدى اللجان، وتزويد المرور بها لأخذ صورة كافية عن المعارض الأكثر مخالفة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)