موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 -
الأخبار والتقارير
الأحد, 08-يناير-2017
الميثاق نت - تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل من تطهير موقعين في جبل شرف العنيين بمديرية جبل حبشي وتدمير آليتين وجرافة بمديرية ذباب بمحافظة تعز.<br />
الميثاق نت: -
تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية ومتطوعي القبائل من تطهير موقعين في جبل شرف العنيين بمديرية جبل حبشي وتدمير آليتين وجرافة بمديرية ذباب بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استعادوا ثلاثة مواقع في جبهة الأحكوم بمديرية حيفان بتعز
وأشار المصدر إلى الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في منطقة الحريقية بمديرية ذباب ما أدى إلى تدمير آليتين وجرافة عسكرية .
وبين المصدر أن الجيش واللجان الشعبية دمروا مدرعتين لمرتزقة العدوان في كهبوب بمحافظة لحج ومصرع طاقمها، وكذا إحراق آلية في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعات للمرتزقة غرب كهبوب.
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ست غارات على مديرية المخا بمحافظة تعز، وشن غارة على منطقة كهبوب بلحج.

ووزع الاعلام الحربي صور للمدرعة المطورة ذات الست عجلات التي دمرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية ذباب بمحافظة تعز.
وتظهر الصور المدرعة المطورة ذات الست عجلات التي تم تدميرها من قبل الجيش واللجان الشعبية خلال صدهم لزحف كبير لمرتزقة العدوان السعودي الامريكي والتي كانت متجهة لمديرية ذباب.
وتعد المدرعة ذات الست عجلات من الآليات العسكرية المتطورة وتعتبر الأسطورة في الآليات العسكرية التي يمتلكها تحالف العدوان.
وأكد المصدر وجود انهيارات كبرى في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في أطراف كهبوب وتعز فيما تجاوز عدد آليات التي دمرها الجيش واللجان الشعبية 15 آلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)