موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 09-يناير-2017
الميثاق نت -
قال عبده محمد الجندي محافظ تعز انه سيقوم اليوم محافظ لحج بتسليم جثة العميد عمر الصبيحي الذي قضي في جبهة ـ ذباب ـ باب المندب إلى ذويه في منطقة الصبيحة .. مؤكدا أن الحرب التي يقودها تحالف العدوان السعودي والفار هادي تستهدف تعميق الجراح بين الشمال والجنوب في سياق انفصالي.
ولفت الجندي إلى أن ما حدث في مدينة ذباب كان معركة فاصلة بين الحق والباطل وأن ما يتم بثه في وسائل الاعلام التابعة للعدوان السعودي تزييف وأكاذيب وأن ذباب صادمة والمخا ثابتة .. معربا عن شكره وتقديره لأبناء ذباب والمخا الذي اجهضوا مخططات العدوان ولم يوفرا الحاضنة لقواته الغازية.
,واكد محافظ تعز إن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مصيرية في ظل بطولات كبيرة يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات كهبوب وذباب وباب المندب .. وقال " إن ابطالنا في الجبهات استدرجوا قوات تحالف العدوان والمرتزقة للدخول لبعض المناطق ثم انقضوا عليهم وحسموا المعركة في ساعات وقد شاهد اليمنيون والعالم الآليات المدرعة الأميركية التي دمرها ابطال الجيش واللجان الشعبية بعدما تركها المرتزقة وولوا هاربين.
واستنكر المحافظ الجندي برقيات العزاء التي اصدرها هادي في شأن قتلى معارك ذباب وباب المندب متهما الفار هادي بتوريط ابناء المحافظات الجنوبية في حرب خاسرة لا تخدم سوى اعداء اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)