موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -   افتتح وكيل وزارةالصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر العرجلي ومعه وكيل قطاع الرعاية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل صالح علي أحمد  اليوم بالعاصمة صنعاء مركز بايوموف لتركيب الأطراف الصناعية الذكية والعلاج الطبيعي وتقويم العظام.<br />
<br />

الثلاثاء, 17-يناير-2017
الميثاق نت : -
افتتح وكيل وزارةالصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر العرجلي ومعه وكيل قطاع الرعاية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل صالح علي أحمد اليوم بالعاصمة صنعاء مركز بايوموف لتركيب الأطراف الصناعية الذكية والعلاج الطبيعي وتقويم العظام.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره مستشار وزارة الشئون الاجتماعية والعمل عبد الله أحمد الهمداني ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صنعاء خالد المنتصر، أشاد المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين المهندس محمد عبد الله الديلمي في كلمة نيابة عن وزير الشئون الاجتماعية والعمل بمستوى التجهيزات الفنية والبشرية لمركز بايوموف لتركيب الأطراف الصناعية الذكية والعلاج الطبيعي وتقويم العظام والذي يضاهي ماهو موجود في أرقى المركز الإقليمية بالوطن العربي وبكوادر يمنية خالصة.

وأوضح الديلمي أن الوزارة والصندوق يعطون مثل هذه المركز كثيرا من الاهتمام في إطار الشراكة بين القطاعين الخاص والحكومي والتي تعد ضرورة ملحة في الوقت الراهن لتجاوز أثار العدوان على بلادنا.

وكان وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر العرجلي قد تطرق في كلمته إلى ما خلفه العدوان السعودي الغاشم من أضرار فادحة في القطاع الطبي بشكل عام وتسببه بزيادة أعداد المعاقين حركيا أو بصريا أو سمعيا.

وأكد أن وزارة الصحة العامة والسكان ستكون داعمة ومساهمة في إنقاذ حياة اليمنيين من خلال دعم مثل هذه المركز النوعية.

بدروه بارك مدير عام الصحة والسكان في محافظة صنعاء الدكتور خالد المنتصر افتتاح هذا المركز النوعي في هذه الظروف الحرجة واستمرار العدوان في استهداف كل المقدرات الفنية والبشرية.

وكانت المدير التنفيذي لمركز بايوموف الدكتور الهام علي محمد قد استعرضت في كلمتها الترحيبية طبيعة عمل المركز الذي بدء نشاطه في العام 2015 م في جميع الأقسام والتي منها العلاج الطبيعي للرجال والنساء والشلل الدماغي للأطفال والأطراف الصناعية والتعويضية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)