موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكدت قبائل جبل الشرق آنس محافظة ذمار استعدادها رفد جبهات الشرف والبطولة بالمزيد من الرجال للدفاع عن تراب الوطن ضد الغزاة والمرتزقة.<br />

الخميس, 19-يناير-2017
الميثاق نت : -
أكدت قبائل جبل الشرق آنس محافظة ذمار استعدادها رفد جبهات الشرف والبطولة بالمزيد من الرجال للدفاع عن تراب الوطن ضد الغزاة والمرتزقة.

وجدد أبناء قبائل مديرية جبل الشرق آنس محافظة ذمار خلال مهرجان وعرض لوحدات بالمديرية، الاستعداد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتوجه للجبهات لمساند الجيش واللجان الشعبية للرد على جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

وخلال المهرجان أكد مدير مديرية جبل الشرق هلال المقداد أن المديرية من أكثر المديريات مبادرة إلى رفد الجبهات بالرجال والمال.. لافتا إلى أن أبناء المديرية يقدمون كل يوم تضحيات من أجل الانتصار لكرامة الشعب اليمني ضد الغزاة والمرتزقة.

ورحب المقداد بعودة مجاميع من أبناء المديرية إلى حضن الوطن ممن استفادوا من قرار العفو العام.. داعيا الشباب المغرر بهم للعودة إلى جادة الصوب والاستفادة من قرار العفو العام وأن يعودوا مواطنين صالحين.

وحيا جهود رجال القبائل التي تدفع كل يوم بخيرة شبابها لتعزيز الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية.. مشيدا بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

وأدان بيان صادر عن المهرجان صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان يوميا في مختلف المحافظات .

وأكد البيان استعداد قبائل جبل الشرق آنس لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى دحر الغزاة والمحتلين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)