موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الأحد, 22-يناير-2017
الميثاق نت - 1 الميثاق نت -
أشاد مصدر مسئول بالدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام بالبطولات التي يسطّرها الرجال الرجال من أبناء القوات المسلحة واللجان الشعبية في كل جبهات الشرف والتضحية في الجبال والسهول والوديان والسواحل وعلى الحدود في مواجهة تحالف العدوان الذي تقوده السعودية بترساناتهم العسكريه ومرتزقتهم بما فيهم العناصر الإرهابية لتنظيمي القاعدة وداعش، والتي يدافعون فيها عن كرامة وعزة ورفعة شعبنا اليمني وسيادة واستقلال وطننا والتصدّي للغزاة والمحتلين.

مؤكداً بأن تحالف المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله، في مواجهة العدوان قد فرضته المسئولية الوطنية والدينية وأصبح موقفاً تاريخياً بطولياً ستخلّده الأجيال في ذاكرتها، كونه قائم على مبدأ الحفاظ على الدولة اليمنية والأرض والعرض والكرامة والتاريخ والقيم اليمنية الأصيلة، وهي مبادئ وقيم ومفاهيم بعيدة عن أولئك المرتزقة الذين باعوا أنفسهم ووطنهم.

وأضاف المصدر بأنه كلما طال أمد العدوان وغطرسته كلما زادت عُرى التماسك والتلاحم والثبات.. مجدّداً التأكيد بأنه لا توجد أي خلافات بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله، فالجميع يقفون صفاً واحداً في مواجهة العدوان.. وأن بعض المتأثرين بمطابخ وغرف عمليات العدوان سواء كانوا محسوبين على المؤتمر أو أنصار الله، والذين يحاولون إثارة قضايا جانبية بعيداً عن مواجهة العدوان، سيصلون في نهاية المطاف إلى جدار مسدود وستكون بمثابة هزات ارتدادية يعود أثرها على تلك المطابخ والغرف.

وأوضح المصدر بأن الموقف السياسي للمؤتمر الشعبي العام وأنصار الله، المطالب بإيقاف العدوان والحرب ورفع الحصار، واللجوء إلى الحوار والحلول السياسية موحدة ولا لبس فيها، لأنها تستلهم تطلعات كل اليمنيين الأحرار والشرفاء وتغلّب مصالح الشعب والوطن على أي مصالح ذاتية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)