موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 24-يناير-2017
الميثاق نت - ناقش إجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسى، آلية تنفيذ قرارات الحكومة بشان التهريب والتهرب سواء ضريبيا أو جمركيا للمنتجات الخارجية.<br />
الميثاق نت : -
ناقش إجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسى، آلية تنفيذ قرارات الحكومة بشان التهريب والتهرب سواء ضريبيا أو جمركيا للمنتجات الخارجية.
وتطرق الإجتماع الذي ضم عدد من قيادات وزارة الداخلية مهام وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في ضبط التهريب الجمركي والتهرب من الضرائب.
واستعرض الإجتماع قرار مجلس الوزراء بشأن إنشاء وحدة مكافحة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي، على أن تتبع هذه الوحدة الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، وتقوم بإستحداث نقاط تفتيش خاصة لهذا الغرض تتبع مكافحة التهرب الضريبي والتهريب الجمركي لضبط المخالفين بالتنسيق المباشر مع غرفة عمليات مصلحة الجمارك.
وشدد الإجتماع على أهمية مكافحة التهريب الجمركي والتهرب الضريبي بما يخدم المصلحة الوطنية وحماية الإقتصاد الوطني وعدم الإضرار به وضبط المتسببين في هذا الجانب.
حضر الإجتماع نائب وزير الداخلية اللواء عبد الحكيم الخيواني ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية وعدد من المسؤولين بوزارة الداخلية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)