موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  نظمت شركة الهاتف النقال "يمن موبايل" اليوم بصنعاء حفل توزيع عائدات حملة دوائي الرابعة لدعم مرضى الثلاسيميا بالتعاون مع الجمعيات الخيرية.<br />

الأربعاء, 25-يناير-2017
الميثاق نت / فيصل الحزمي : -
نظمت شركة الهاتف النقال "يمن موبايل" اليوم بصنعاء حفل توزيع عائدات حملة دوائي الرابعة لدعم مرضى الثلاسيميا بالتعاون مع الجمعيات الخيرية.
وفي حفل التوزيع - أشار وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات مصلح العزير إلى أهمية الحملة لتخفيف معاناة مرضى الثلاسيميا.. وقال إن الحملة تأتي في إطار المساهمة المجتمعية التي تقوم بها شركة يمن موبايل في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان الحصار..
فيما اكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ان المسؤولية الاجتماعية ملقاة على عاتق الجميع خصوصا في الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل العدوان الذي استهدف المراكز الصحية وكذا 110 موقع ومحطة تابعة لشركة يمن موبايل .. مشيرا إلى أن الشركة تمكنت من إصلاح ما دمره العدوان وعملت على تنفيذ حملة دوائي 4 لمرضى الثلاسيميا.
واكد مصلح ان الشركة ستستمر في إطلاق حملة دوائي في شهر رمضان القادم للمرة الخامسة والتي ستخصص لمرضى الفشل الكلوي نظرا لمعاناتهم الشديدة وقال " سنكون جزء من المجتمع من خلال الاهتمام بالإنسان في إطار المسئولية المجتمعية ".
من جانبه ثمن مستشار وزارة الصحة الدكتور ناصر العرجلي اهتمام شركة يمن موبايل بمصابي الأمراض المزمنة لتخفيف معاناتهم والإسهام في توفير الأدوية اللازمة لهم.
وأشار إلى أن العدوان استهدف من خلال طائراته 36 سيارة إسعاف واستشهد 135 من العاملين في الطوارئ في وزارة الصحة .. لافتا إلى أن الوزارة تواجه نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية لأمراض الكبد والغسيل الكلوي والقلب والثلاسيميا بسبب الحصار.
ولفت إلى أهمية مساهمة الشركات بالقطاعات العامة والمختلطة والخاصة في تخفيف معاناة مصابي الأمراض المزمنة .. داعيا شركات الاتصالات إلى تقديم العون للمرضى والمستشفيات من خلال تقديم الأدوية والمستلزمات الصحية والاحتياجات الضرورية التي تنعدم في ظل العدوان السعودي والحصار الجائر الذي منع وصول الدواء والمستلزمات الطبية.
وبدوره عبر رئيس جمعية الثلاسيميا الدكتور أحمد شمسان عن تقديره لشركة يمن موبايل بتخصيص حملة دوائي للعام السابق لمرضى الثلاسيميا .. ولفت إلى أن المصابين بهذا المرضى في تزايد كل يوم حيث تسجل الجمعية كل يوم 10 حالات مصابة جديدة.
واشار شمسان إلى أن مرضى الثلاسيميا عام 2000م نحو 53 مصاب بالمرض بأمانة العاصمة ووصل عدد المصابين حاليا بالمرض في الأمانة إلى أربعة آلاف و100 مصاب وألفين و 700 مصاب في الحديدة وستة آلاف مصاب في تعز . وفي ختام الحفل سلم وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل والمدير التنفيذي للشركة ومستشار وزارة الصحة، شيك بمبلغ 28 مليون و316 ألف ريال للجمعية الثلاسيميا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)