موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الخميس, 26-يناير-2017
الميثاق نت - اشاد الشيخ عبد العزيز راوح بمواقف المؤتمر الشعبي العام وقيادته الوطنية ممثلة بابن اليمن البار رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، الواقفة ضد العدوان السعودي الغاشم والبربري والجبان على بلادنا .. <br />
<br />
الميثاق نت : -
اشاد الشيخ عبد العزيز راوح بمواقف المؤتمر الشعبي العام وقيادته الوطنية ممثلة بابن اليمن البار رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، الواقفة ضد العدوان السعودي الغاشم والبربري والجبان على بلادنا ..

وقال راوح ، في كلمته عن قبيلة بلاد الروس في الوقفه الاحتجاجية اليوم بصنعاء ، إن تنظيم المؤتمر الشعبي العام بقيادة ابن اليمن البار رئيس الجمهورية الأسبق المشير الرمز علي عبدالله صالح أعلن منذ اليوم الأول للعدوان الهمجي على بلادنا الوقوف بكل مكوناته وإمكانياته مع الوطن ضد هذا العدوان الغير مبرر ..

معتبرا ان ذلك ليس بالغريب على المؤتمر كونه حزب الوطن وكل الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غرب.. ولفت إلى انه وبكل معاني الوطنية تجد أعضاء وكوادر ومحبي المؤتمر الشعبي العام هم السباقون إلى كل ميادين الشرف والبطولة للدفاع عن الأرض والعرض ..

وأضاف راوح : " لقد أثرت قيادتنا الحكيمة المكوث في الوطن وفي صف الوطن رغم الإغراءات والمميزات وخطورة الوضع إلا أنها آبت الفنادق ورغد العيش لتعيش مع الوطن والمواطن أحزانه وآلامه وتعاني ما يعانيه الجميع "..

موجها التحية والتقدير والاجلال والاكبار للزعيم القائد علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام وكل رفاقه من قيادة المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وكل الأحزاب والمكونات السياسية المتحالفة ضد العدوان والواقفة مع الوطن ..

وتابع : " عامين من الحرب والدمار والقتل والحصار قابله أبناء بلاد الروس وسنحان وبني بهلول مع كل الشرفاء من أبناء الوطن، بإصرار وتضحية وفداء فقدموا قوافل من الشهداء الأبرار، شهيداً تلو شهيد وكان ولا زال لهم السبق في رفد الجبهات بخيرة الرجال وتسيير قوافل الدعم بالمال والسلاح وإقامة الفعاليات والوقفات الرافضة والمنددة بالعدوان"..

وأكد على المزيد من التلاحم والصمود والثبات في وجه العدوان السعودي ، وكذا التعاون والتراحم فيما بين ابناء اليمن الواحد ورص الصفوف وتوحيد الموقف والكلمة ..

وقال : إن المسئولية عظيمة وتقع على عاتق الجميع كون المرحلة خطيرة والمؤامرة كبيرة وقذرة ، مثمنا تثميناً عالياً والبطولات التي يسطرها رجال الرجال من أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل الأبطال في كل جبهات القتال..

إلى ذلك أعلن الشيخ على الكول في كلمته عن ابناء قبيلة بني بهلول ، النفير العام ضد العدوان البربري الغاشم الذي ضحى كل ابناء اليمن بكل ما يملكون من اجل مواجهته حتى بلقمة العيش .

وقال: ان العدوان على اليمن يكاد يبلغ عامه الثاني والذي لم يبقي على أي شيء في هذا الوطن وعمل بكل ما اوتي من قوة لإخضاع هذا الشعب وتركيعه لكنه فشل فشلا ذريعا ولم يحقق من عدوانه شيء سوى قتل النساء والاطفال والشيوخ وتدمير المؤسسات والبني التحتية..

وتحدث الكول عن ان ابناء القبل الثلاث سنحان ، بني بهلول، بلاد الروس ، التي ضربت اروع الامثلة في التضحية والفداء والصمود وصد المعتدين عبر التأريخ هاهم اليوم يجسدون اروع المواقف الوطنية النابعة من ايمانهم الذي تجسد في اخلاصهم وثباتهم وصمودهم في وجه هذا العدوان الغاشم ..

وأضاف: إن ساعة الصفر قد دقت ويجب علينا جميعا ان ندافع عن وطننا بكل ما نملك ونجعل كل دول العدوان ومرتزقتهم يعترفون بهزيمتهم وبشجاعة وبسالة هذا الوطن العظيم وشعبة الابي الصامد..

وتوجه في ختام كلمته بالشكر والتقدير والعرفان لابطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من القبائل لكل ما قدموه وما يقدموه من تضحيات في ميادين العزة والشرف والبطولة ، وقال : إن اليمن سيظل شامخا وصامدا ولن ينحني ولن يساوم ولن يركع إلا لرب الوجود ولد حرا أبيا وسيكسر أنوف المعتدين ..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)