موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الأحد, 29-يناير-2017
الميثاق نت - نظم الإتحاد العام للغرف التجارية بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد اليوم وقفة إحتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء للتنديد بإستمرار الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي من قبل تحالف العدوان.<br />
الميثاق نت: -
نظم الإتحاد العام للغرف التجارية بالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد اليوم وقفة إحتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء للتنديد بإستمرار الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي من قبل تحالف العدوان.
وطالب المشاركون في الوقفة بحضور عدد من العاملين في الإتحاد العام للغرف التجارية والهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ورجال الأعمال، الأمم المتحدة بفتح مطار صنعاء الدولي واستئناف الرحلات التجارية والإنسانية.
وأشاروا إلى أن هناك حالات إنسانية مرضية طارئة وجرحى جراء قصف طيران العدوان على المواطنين والطلاب المبتعثين للدراسة في الخارج والمستثمرين ورجال المال والأعمال المتوقفة تجارتهم بسبب الحظر الجوي والبري والبحري من قبل دول تحالف العدوان.
وأكد بيان صادر عن الوقفة ضرورة رفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي .. مطالبا المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية الخروج عن صمتها والوقوف إلى جانب الشعب اليمني الذي يتعرض لعدوان وحصار جوي وبري وبحري .

كما طالب البيان الامم المتحدة بإصدار قرار لرفع الحظر الجوي على مطار صنعاء الدولي الذي يتنافى مع كل الأعراف والمعاهدات والمواثيق الدولية.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد سلم نائب رئيس الغرفة التجارية بأمانة العاصمة محمد صلاح ومدير عام النقل الجوي بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور مازن غانم، الممثل المقيم للأمم المتحدة بصنعاء رسالة للامين العام للأمم المتحدة، بضرورة رفع الحظر الجوي عن مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات المدنية والإنسانية والتجارية تطبيقاً للقوانين والمعاهدات والمواثيق الدولية التي تقضي بإستمرار العمل في المطارات في كل الظروف.
وخلال التسليم الذي حضره رئيس دائرة القنصلية بوزارة الخارجية أحمد عمر ومدير صالات كبار الضيوف بمطار صنعاء الدولي أمين جمعان ، نفى مدير عام النقل الجوي الناطق الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور مازن غانم، الشائعات التي تروج لها دول تحالف العدوان بوجود خطورة على الملاحة الجوية.
وقال " لا توجد أي خطورة على الطائرات التي تصل إلى مطار صنعاء الدولي والملاحة الجوية بشكل عام " .وأكد أن مطار صنعاء آمن وأكثر من يعرف صحة ذلك الأمم المتحدة التي يغادر ويصل موظفيها وكادرها إلى مطار صنعاء "
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)