موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر الشعبي العام ينعي استشهاد الرئيس صالح الصماد - مجلس النواب يعزي الشعب باستشهاد رئيس المجلس السياسي الصماد - المجلس الأعلى لاتحاد منظمات المجتمع يدين جرائم العدوان - مجزرة جديدة في حجة - طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب - تدمير دبابة للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة قانية - استهداف حفار مياه واستشهاد واصابة خمسة مواطنين بصعدة - بدء تفريغ اكثر من ثلاثة الف طن من الغاز المنزلي في ميناء الحديدة قالت الشركة اليمن - المجلس السياسي الأعلى ينعي استشهاد الرئيس الصماد - صاروخان باليستيان على ميناء أرامكو بجيزان -
محافظات
السبت, 11-فبراير-2017
الميثاق نت -     الحديدة – محمد شنيني بقش -
دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي اللواء حسن احمد الهيج ووكيل وزارة التربية و التعليم رئيس المكتب الفني بالوزارة الاستاذ علي الحيمي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عمر بحر ومدير الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2016 - 2017م في مدارس المحافظة.
وفي زيارتهم لمدرسة 7 يوليو بمديرية الحالي اطلعوا على مستوى الإنضباط واستمعوا من القائمين إلى شرح عن سير العملية التعليمية.
مشيدين بمستوى إنضباط الكادر التربوي والطلاب في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني، مؤكدين أهمية تلافي السلبيات بما يسهم في النهوض بالعملية التعليمية.
هذا و كان و كيل الوزارة و مدير تربية المحافظة ومدير عام الاحصاء والتخطيط بالوزارة الاستاذ عبد الرحمن السماوي ومدير عام مديرية الحالي الاستاذ عبدالمنعم الرفاعي ومدير تربية المديرية الاستاذ حسن وهبان قد زاروا بعد ذلك مدرسة عائشة بنت ابي بكر بالمديرية.
كما زاروا مدرسة مجمع الشيماء بمديرية الحوك التي تعمل بمقر بديل بعد قصف وتدمير مبناها من قبل طيران العدوان الغاشم.
من جانبه اشار مدير تربية المحافظة الاستاذ عمر بحر الى ان اليوم الدراسي الاول من الفصل الدراسي الثاني شهد تدافعا كبيرا للطلاب والطالبات الى مدارسهم التي فتحت ابوابها لاستقبال ما يزيد عن 600 الف طالب وطالبة بعموم مديريات المحافظة وان رؤساء السلطات المحلية ومديري التربية بالمديريات معززين برؤساء الشعب و مدراء الادارات بتربية المحافظة امضوا هذا اليوم في مهمة متابعة اداء المدارس وشد ازر الميدان الذي يقف بشموخ بوجه كل التحديات لانجاح التربية والتعليم.
هذا وقد التقى وكيل الوزارة مدير تربية المحافظة ونوابه ورؤساء الشعب ومديري الادارات بتربية المحافظة في لقاء كرس لمناقشة وبحث الهموم والتطلعات الخاصة بالتربية والتعليم وتجربة تربية المحافظة في مواجهة التحديات الخاصة بالتعليم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
خزي وعار وصفاقة لا حدود لها!!
راسل القرشي

الربيع‮ ‬الحوثي‮ ‬في‮ ‬أمانة‮ ‬العاصمة‮!‬‬‬‬‬‬
مطهر الاشموري

المؤتمر‮ ‬لا‮ ‬يقبل‮ ‬القسمة‮ ‬على‮ ‬اثنين‬‬‬‬‬
يونـس‮ ‬هـزاع‮ ‬حسـان‬‬

بكم‮!!‬‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين‬‬

‮"‬الجزيرة‮".. ‬توظيف‮ ‬المادة‮ ‬الإعلامية‮ ‬لدعم‮ ‬وحماية‮ ‬الإرهاب‮ ‬وايصال‮ ‬الرسا
رجاء الفضلي

المؤتمر‮.. ‬وأطماع‮ ‬التقسيم‮ ‬والتقاسم
صفاء‮ ‬الجندبي‮

نداء الأخوة من حازب إلى قبائله مراد
الشيخ حسين حازب - عضو اللجنة العامة للمؤتمر

الحكومة تترنح بين أزمتها ومعاناة الشعب
يحيى علي نوري -

لا‮ ‬تراهنوا‮ ‬على‮ ‬تمزيق‮ ‬المؤتمر‬‬‬‬‬‬‬‬
يحيى‮ ‬السياغي‮

للمفصولين‮ ‬من‮ ‬المؤتمر‮.. ‬‬‬‬ ماذا‮ ‬تريدون؟‮!‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي

الالتباس‮ ‬المؤتمري‮ ‬والخط‮ ‬الأحمر‮ ‬الأنصاري‮!‬
مطهر‮ ‬الأشموري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)