موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
محافظات
السبت, 11-فبراير-2017
الميثاق نت -     الحديدة – محمد شنيني بقش -
دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي اللواء حسن احمد الهيج ووكيل وزارة التربية و التعليم رئيس المكتب الفني بالوزارة الاستاذ علي الحيمي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عمر بحر ومدير الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2016 - 2017م في مدارس المحافظة.
وفي زيارتهم لمدرسة 7 يوليو بمديرية الحالي اطلعوا على مستوى الإنضباط واستمعوا من القائمين إلى شرح عن سير العملية التعليمية.
مشيدين بمستوى إنضباط الكادر التربوي والطلاب في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني، مؤكدين أهمية تلافي السلبيات بما يسهم في النهوض بالعملية التعليمية.
هذا و كان و كيل الوزارة و مدير تربية المحافظة ومدير عام الاحصاء والتخطيط بالوزارة الاستاذ عبد الرحمن السماوي ومدير عام مديرية الحالي الاستاذ عبدالمنعم الرفاعي ومدير تربية المديرية الاستاذ حسن وهبان قد زاروا بعد ذلك مدرسة عائشة بنت ابي بكر بالمديرية.
كما زاروا مدرسة مجمع الشيماء بمديرية الحوك التي تعمل بمقر بديل بعد قصف وتدمير مبناها من قبل طيران العدوان الغاشم.
من جانبه اشار مدير تربية المحافظة الاستاذ عمر بحر الى ان اليوم الدراسي الاول من الفصل الدراسي الثاني شهد تدافعا كبيرا للطلاب والطالبات الى مدارسهم التي فتحت ابوابها لاستقبال ما يزيد عن 600 الف طالب وطالبة بعموم مديريات المحافظة وان رؤساء السلطات المحلية ومديري التربية بالمديريات معززين برؤساء الشعب و مدراء الادارات بتربية المحافظة امضوا هذا اليوم في مهمة متابعة اداء المدارس وشد ازر الميدان الذي يقف بشموخ بوجه كل التحديات لانجاح التربية والتعليم.
هذا وقد التقى وكيل الوزارة مدير تربية المحافظة ونوابه ورؤساء الشعب ومديري الادارات بتربية المحافظة في لقاء كرس لمناقشة وبحث الهموم والتطلعات الخاصة بالتربية والتعليم وتجربة تربية المحافظة في مواجهة التحديات الخاصة بالتعليم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)