موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ترامب يطالب السعودية بدفع المزيد من المال - طيران العدوان يواصل جرائمه بحق الشعب اليمني خلال الساعات الماضية - 30 قتيل وجريح خسائر مرتزقة العدو السعودي بمأرب - قوات الجيش واللجان الشعبية تسيطر على مواقع للمرتزقة شمال المخا - قيادي مؤتمري يدعو إلى نفير عام ضد العدوان على الحديدة - الجيش واللجان يكسرون ثالث زحف لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه ميدي - الامين العام يُعزي آل عمر وآل الملجمي - البيضاء.. إجتماعات مؤتمرية بمديريتي الطفة والملاجم وتحشيد لمواجهة العدوان - اتحاد الاعلاميين يطلق تقريره الثاني عن انتهاكات العدوان للإعلام والاعلاميين في اليمن - الـ27 من ابريل.. يوم خالد في ذاكرة اليمنيين -
محافظات
السبت, 11-فبراير-2017
الميثاق نت -     الحديدة – محمد شنيني بقش -
دشن اليوم محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي اللواء حسن احمد الهيج ووكيل وزارة التربية و التعليم رئيس المكتب الفني بالوزارة الاستاذ علي الحيمي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عمر بحر ومدير الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2016 - 2017م في مدارس المحافظة.
وفي زيارتهم لمدرسة 7 يوليو بمديرية الحالي اطلعوا على مستوى الإنضباط واستمعوا من القائمين إلى شرح عن سير العملية التعليمية.
مشيدين بمستوى إنضباط الكادر التربوي والطلاب في اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني، مؤكدين أهمية تلافي السلبيات بما يسهم في النهوض بالعملية التعليمية.
هذا و كان و كيل الوزارة و مدير تربية المحافظة ومدير عام الاحصاء والتخطيط بالوزارة الاستاذ عبد الرحمن السماوي ومدير عام مديرية الحالي الاستاذ عبدالمنعم الرفاعي ومدير تربية المديرية الاستاذ حسن وهبان قد زاروا بعد ذلك مدرسة عائشة بنت ابي بكر بالمديرية.
كما زاروا مدرسة مجمع الشيماء بمديرية الحوك التي تعمل بمقر بديل بعد قصف وتدمير مبناها من قبل طيران العدوان الغاشم.
من جانبه اشار مدير تربية المحافظة الاستاذ عمر بحر الى ان اليوم الدراسي الاول من الفصل الدراسي الثاني شهد تدافعا كبيرا للطلاب والطالبات الى مدارسهم التي فتحت ابوابها لاستقبال ما يزيد عن 600 الف طالب وطالبة بعموم مديريات المحافظة وان رؤساء السلطات المحلية ومديري التربية بالمديريات معززين برؤساء الشعب و مدراء الادارات بتربية المحافظة امضوا هذا اليوم في مهمة متابعة اداء المدارس وشد ازر الميدان الذي يقف بشموخ بوجه كل التحديات لانجاح التربية والتعليم.
هذا وقد التقى وكيل الوزارة مدير تربية المحافظة ونوابه ورؤساء الشعب ومديري الادارات بتربية المحافظة في لقاء كرس لمناقشة وبحث الهموم والتطلعات الخاصة بالتربية والتعليم وتجربة تربية المحافظة في مواجهة التحديات الخاصة بالتعليم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
نهاية تحالف الشر
كلمة الميثاق

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
في‮ ‬رحيل‮ ‬القاضي‮ ‬أبو‮ ‬الرجال
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

بين المطالبة بإعلان الطوارئ وتخفيض الراتب !
محمد عبده سفيان

عن حكومة الإنقاذ الوطني
عبدالرحمن مراد

ثروة الزعيم
حسين علي الخلقي

الرواتب.. مرة أخرى
فيصل الصوفي

هل ينجح العدوان بالحمقي المدنيين فيما أخفق فيه عسكرياً؟!
د.عبدالرحمن أحمد ناجي

باب المندب.. المشكلة التي قد تصبح الحل
مطهر الاشموري

مسيرة الخبز دعوة للسلام
عارف الشرجبي

رسائل على الطائر
عبدالفتاح علي البنوس

ثراء أزماتي قاتل..!!
عبدالله الصعفاني

اليمن.. وعقدة الفار والفئران
محمد انعم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)