موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الرياضة
الأربعاء, 15-فبراير-2017
الميثاق نت -     الميثاق نت: -
لقن باريس سان جرمان الفرنسي ضيفه برشلونة الإسباني درسًا في فنون اللعبة عندما سحقه برباعية نظيفة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما تغلب بنفيكا البرتغالي على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 1-صفر.
فعلى ملعب "بارك دي برانس"، سجل الأرجنتيني انخل دي ماريا في الدقائق /18 و55/ والألماني جوليان دراكسلر في الدقيقة /40/ والأوروغوياني ادينسون كافاني /72/ أهداف سان جرمان الذي خطا خطوة عملاقة نحو بلوغ الدور ربع النهائي للمرة الخامسة تواليًا، علمًا بأنه فشل في تخطيه في محاولاته الأربع السابقة.
وشهدت المباراة مشاركة واسعة للاعبين الأمريكيين الجنوبيين، حيث ضم سان جرمان البرازيليين ماكسويل وماركينيوس ولوكاس، والاوروغوياني كافاني والأرجنتيني دي ماريا، في حين ضم برشلونة الأرجنتيني ميسي والبرازيلي نيمار والاوروغوياني لويس سواريز.
وتقام مباراة الإياب على ملعب كامب نو في 8 مارس المقبل.
أما على ملعب "دا لوش" في لشبونة، فحسم بنفيكا البرتغالي الفصل الأول من مواجهته مع منافسه بوروسيا دورتموند الألماني بالفوز عليه 1-صفر في مباراة أهدر خلالها الضيوف فرصًا بالجملة، لاسيما عبر الجابوني بيار ايميريك اوبايانغ الذي أضاع ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني.
وتواجه الفريقان للمرة الثانية بعد الدور الأول لنسخة 1963 عندما فاز بنفيكا ذهابًا على أرضه بقيادة الأسطورة اوزيبيو 2-1، قبل أن يرد الفريق الألماني، القادم من الدور الأول بعدد قياسي من الأهداف /21/، بقسوة على أرضه حيث اكتسح منافسه 5-صفر بفضل ثلاثية لفرانتس برونغس.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)