موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الأربعاء, 03-أكتوبر-2007
الميثاق نت -
اختتمت مساء أمس بطولة عدن المفتوحة الرمضانية للتنس التي نظمها الاتحاد اليمني للتنس والاسكواش فرع عدن على ملاعب نادي التنس العدني في ثلاث فئات هي زوجي الكبار وفردي الناشئين وفردي البراعم .
وحقق المركز الأول في فئة زوجي الكبار اللاعبين زهير موشجي واحمد سيف بعد فوزهما على اللاعبين مؤمن حسن وحسين حسن اللذين احتلا المركز الثاني بنتيجة (2 / 0)، فيما حصد اللاعبان سرمد سند ومحمد ذياب المركز الثالث.
وفي فئة البراعم حقق اللاعب علي محبوب المركز الأول اثر فوزه على اللاعب عماد ياسر (2 / 1) حيث احتل المركز الثاني فيما جاءت اللاعبة سمر محمد في المركز الثالث.
أما فئة الناشئين فقد حقق المركز الأول اللاعب سمير سند وتلاه عزيز خان في المركز الثاني ثم اللاعب ايمن محمد في المركز الثالث.
وفي حفل اختتام البطولة أقيمت عدد من المباريات الاستعراضية و تسليم الكؤوس والجوائز التقديرية للاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالثلاث الفئات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)