موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - التقى محافظ تعز الأستاذ عبده الجندي، اليوم، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية منسق الإغاثة في حالات الطوارئ استيفن اوبراين.<br />

الثلاثاء, 28-فبراير-2017
الميثاق نت - سماح العمراني : -
التقى محافظ تعز الأستاذ عبده الجندي، اليوم، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية منسق الإغاثة في حالات الطوارئ استيفن اوبراين.
وفي اللقاء قدم المحافظ شرحاً وافياً عن الاوضاع الانسانية الصعبة التي يعاني منها سكان محافظة تعز عامة والنازحين منهم خاصة جراء العدوان البربري على بلادنا بشكل عام وتعز بشكل خاص واستهدافهم للأطفال والنساء والأحياء السكنية والمرافق الصحية والتعليمية وكل مقومات الحياة.
وأكد المحافظ على اهمية وقوف الأمم المتحدة في وجه هذا العدوان وتقديم المساعدات الاغاثية والانسانية ورفع الحصار الجائر الذي مس حياة كل المواطنين وضاعف من معاناتهم.
وأشار المحافظ إلى أن تعز تتمتع بكثافة سكانية عالية وهي بحاجة ماسة الى لفتة انسانية لانقاذ الملايين من ابناء المحافظة الذين يعانون الفقر والعوز وضاعف العدوان من مآسيهم وحاجاتهم للمزيد من العون الانساني والاغاثي وبخاصة ما يتعرض له ابناء مديريات الساحل من جرائم قتل وتشريد وسط صمت دولي مخزي .
من جانبه عبر وكيل الأمم المتحدة عن تفهمه للاوضاع الانسانية المتردية في تعز ومايعانيه ابناء المحافظة من جور العدوان وتدهور في الاوضاع الانسانية والمعيشية والصحية.. منوهاً إلى انه سيعمل على تحسين الاوضاع والتعاون مع السلطة المحلية لتجاوز هذه الاوضاع.
وكان وكيل الأمم المتحدة السيد استيفن اوبراين قد التقى بعدد من ممثلي المنظمات الجماهيرية والنقابات والاتحادات العمالية والقطاع التعليمي بكادره التربوي والنازحين واستمع إلى همومهم ومعاناتهم في ظل انقطاع المرتبات وارتفاع الاسعار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)