موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
السبت, 04-مارس-2017
الميثاق نت - أكد وزير الأوقاف والإرشاد القاضي شرف القليصي اهمية توحيد الجهود وحشد الامكانيات في مواجهه العدوان وتقوية جبهة الصمود.<br />
الميثاق نت: -
أكد وزير الأوقاف والإرشاد القاضي شرف القليصي اهمية توحيد الجهود وحشد الامكانيات في مواجهه العدوان وتقوية جبهة الصمود.
وأشار الوزير القليصي إلى أن مقاومه العدوان ليس حكرا على جهه بعينها دون الاخرين، لافتا إلى أن مقاومه العدوان مفتوح أمام كافة ابناء الشعب.
جاء ذلك خلال اجتماع مشترك عقد اليوم السبت بين قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد وقيادة المجلس الأعلى لمقاومة العدوان على اليمن.
وترأس الاجتماع وزير الأوقاف والإرشاد القاضي شرف القليصي وبحضور وكلاء الوزارة الأستاذ- نجيب العجي والدكتور حميد المطري والشيخ جبري إبراهيم، والقاضي فضل الأكوع والشيخ صالح الخولاني والشيخ مقبل الكدهي والأستاذ عبدالرحمن المزلم والأستاذ صالح خميس والأستاذ عصام الحمزي وكافة مسؤلي ورجالات القضاء بنيابة الأوقاف كما حضر رئيس المجلس الأعلى لمقاومة العدوان وليد جياش وعدد من اعضاء الامانه العامة للمجلس.
وتم خلال اللقاء عرض رؤيه المجلس الأعلى لمقاومة لإصلاح وزارة الأوقاف والإرشاد. كما تم خلال اللقاء الاعلان عن ان وزارة الأوقاف والإرشاد وزارة استراتيجية.
وتضمنت رؤيه المجلس الأعلى لمقاومة العدوان طرح عدد من المقترحات منها تفعيل الوزارة بكافة قطاعاتها والمؤسسات التابعة لها وكافة مكاتب الوزارة في المحافظات وفروعها في المديريات.
كما تضمنت الرؤيه وضع مقترحات تتعلق بحماية أموال الأوقاف وتفعيل كفائه تحصيل موارد أموال الاوقاف.
بدوره أكد وزير الأوقاف أن مقترحات المجلس المطروحه تتوافق مع خطة الوزارة التي قطعت شوطا في تنفيذ أهم مضامينها.
وفي ختام الإجتماع قامت قيادة المجلس الأعلى لمقاومة العدوان بتكريم وزير الأوقاف القاضي شرف القليصي ووكيل الاستثمار نجيب العجي ووكيل الأوقاف الدكتور حميد المطري والأمين العام للمجلس الأعلى للأوقاف مقبل الكدهي والوكيل المساعدللوزارة الشيخ جبري ابراهيم ووكيل التحفيظ الشيخ صالح الخولاني ومدير عام الاعلام والعلاقات مجاهد راجح ومديرعام الشؤون المالية احمدالعسلي وعدد من قيادة الوزاره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)