موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
السبت, 04-مارس-2017
الميثاق نت - أكدت قبائل بلاد الروس بمحافظة صنعاء الاستجابة لنكف قبيلة أرحب للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته على اليمن.<br />
الميثاق نت: -
أكدت قبائل بلاد الروس بمحافظة صنعاء الاستجابة لنكف قبيلة أرحب للرد على جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته على اليمن.
وأعلنت قبائل بلاد الروس في لقاء قبلي حاشد اليوم استمرار النفير العام في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والسلاح والتصدي للعدوان الذي تجرد عن الإنسانية وخالف كافة الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.
وجددت التأكيد على مواصلة الصمود والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف، تلبية لداعي نكف قبائل أرحب للرد على مجزرة استهداف عزاء للنساء في آل النكعي وكافة الجرائم التي طالت المواطنين من أبناء اليمن.
وأكد بيان صادر عن اللقاء، صمود مشائخ وأبناء ووجهاء القبيلة في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .. مشيدا بما أنجزته القوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري في ظل استمرار العدوان والحصار .

واستنكر مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء بلاد الروس الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان وآخرها جريمة عزا مجلس العزاء بأرحب وجريمة استهداف منزل شيخ مشائخ قبائل خولان الطيال وجريمة عتمة والتي تعتبر وصمة عار في جبين الأمم المتحدة والإنسانية.

وفي اللقاء أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي بمواقف قبائل بلاد الروس في مواجهة العدوان .. مشيرا إلى تواجد أبناء القبيلة في الصفوف الأولى للدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته.
وحيا الصمود الأسطوري لأبناء ومشائخ ووجهاء وحرائر قبيلة بلاد الروس في مواجهة الغزاة والمعتدين .. مثمنا التضحيات التي يقدمونها منذ بدء العدوان الغاشم.
إلى ذلك قدم مشائخ وأبناء ووجهاء بلاد الروس بمحافظة صنعاء قافلة غذائية دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الصمود.
وأكدت قبائل بلاد الروس أن القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .. داعيين كافة القبائل إلى الصمود والتحرك وتجهيز قوافل المال والرجال لرفد الجبهات.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)