موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 07-مارس-2017
الميثاق نت - واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية رداً على جرائم العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني .<br />
الميثاق نت: -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية رداً على جرائم العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن ثلاثة جنود سعوديين لقوا مصرعهم في استهداف أبطال الجيش واللجان لآليتهم العسكرية جوار موقع العش في نجران ، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان تحصينات الجيش السعودي في موقعي الضبعة و العش محققة إصابات مباشرة .
ولفت المصدر إلى إطلاق صاروخ صمود على تجمعات للجيش السعودي في معسكر رجلاء بنجران و قنص جنديين سعوديين في مرتفعات عليب بنجران ، وكذا قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب و قنص جنديين سعوديين في رقابة النمسا بعسير .
وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في عسير مجمع الربوعة والمنتزه ، موقع الحاجر ، مركز قيادة عليب وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب ، كما استهدفت في جيزان تعزيزات الجيش السعودي في أم السراب و تجمعات لجنوده في موقع السودانة ، منوهاً إلى قنص جنديين سعوديين في موقع الدخان وإحراق معدل 50 في الموقع نفسه .

وفي مديرية نهم أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمرتزقة باتجاه جبل يام أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إطلاق صاروخي أوراغان على تجمع للمرتزقة خلف نقيل فرضة نهم

وأكد المصدر مصرع خمسة من المرتزقة في منطقة المجاوحة بمديرية نهم و مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في قصف مدفعي على تجمع لآلياتهم جنوب المخا بمحافظة تعز .
وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة في تبة الإمام بمحافظة تعز ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وتدمير طقم لهم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة حول نادى الضباط في منطقة ثعبات محققه إصابات مباشرة .
وحسب المصدر استهدف أبطال الجيش واللجان طقماً يحمل رشاش14.5 واثنين من مرتزقة العدوان بمديرية جبل حبشي ، واغتنموا طقم تابع للمرتزقة في منطقه الكدحة بمديرية المعافر .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)