موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 09-مارس-2017
الميثاق نت - حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.<br />
الميثاق نت: -
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع وتجمعات الجنود السعوديين في بيت المشقف ، ام السراب ، الثوابتة ، تبة أبو صالح ، السودادة ، القرن ، الدخان و مربح في جيزان محققة إصابات مباشرة .
وفي عسير استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية قيادة الحاجر وتجمع لجنود سعوديين في علب ، شرقي الربوعة ، قيادة عليب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما تم استهداف تجمع لجنود سعوديين ومرتزقتهم في منفذ الخضراء ، التبة الرملية ، شرق منفذ الخضراء في نجران أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخاً باليستياً متوسط المدى على تجمعات مرتزقة العدوان جنوب المخا في محافظة تعز , فيما قصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في معسكر الحنايا بمديرية مقبنة و شرق الحريقية جنوب ذباب .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا محاولات زحف واسعة للمرتزقة حول المنارة والقتب وجبال يام ومواقع أخرى في مديرية نهم أدت إلى تكبيدهم خسائر بشرية ومادية كبيرة رغم الغطاء الجوي لطيران العدوان باستخدام القنابل العنقودية .

وبيّن المصدر أن خمسة من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخر في أطراف نهم ، واستهدفت صاروخية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة بصواريخ كاتيوشا خلف جبل يام ، في حين استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح محافظة مأرب ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفقا للمصدر لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون أثناء مهاجمة مواقعهم في تلال الجروف بمديرية الغيل محافظة الجوف , كما هربت آليات المرتزقة من معسكر السلان بمديرية المصلوب إثر قصف مدفعي للجيش واللجان .
وأشار المصدر إلى أنه تم دك تحصينات المرتزقة في الصفراء واقتحام موقعي التبة السوداء والخزان في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة , كما تكبد المرتزقة خسائر كبيرة أثناء مهاجمة مواقعهم في عمليتين منفصلتين بالمديرية نفسها .
ولفت المصدر إلى مقتل عدد من المرتزقة خلال محاولتهم التسلل إلى نقطتين بمنطقة حمة صرار بمديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء، واستهداف تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي بالمدفعية ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)