موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ترامب يطالب السعودية بدفع المزيد من المال - طيران العدوان يواصل جرائمه بحق الشعب اليمني خلال الساعات الماضية - 30 قتيل وجريح خسائر مرتزقة العدو السعودي بمأرب - قوات الجيش واللجان الشعبية تسيطر على مواقع للمرتزقة شمال المخا - قيادي مؤتمري يدعو إلى نفير عام ضد العدوان على الحديدة - الجيش واللجان يكسرون ثالث زحف لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه ميدي - الامين العام يُعزي آل عمر وآل الملجمي - البيضاء.. إجتماعات مؤتمرية بمديريتي الطفة والملاجم وتحشيد لمواجهة العدوان - اتحاد الاعلاميين يطلق تقريره الثاني عن انتهاكات العدوان للإعلام والاعلاميين في اليمن - الـ27 من ابريل.. يوم خالد في ذاكرة اليمنيين -
الرياضة
الجمعة, 10-مارس-2017
الميثاق نت - ظل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المركز 148 في التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية لشهر مارس الجاري الصادر اليوم الخميس.<br />
<br />
الميثاق نت: -
ظل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المركز 148 في التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية لشهر مارس الجاري الصادر اليوم الخميس.

ووفقاً للتصنيف العالمي للمنتخبات الذي يصدره شهريا الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جاء منتخب اليمن في المركز 148 عالمياً للشهر الثاني على التوالي بعدما احتل المركز ذاته في تصنيف شهر فبراير الماضي، على الرغم من أنه لم يلعب أي مباريات رسمية أو ودية منذ مطلع سبتمبر الماضي.

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حالياً معسكراً داخلياً في العاصمة صنعاء تحت إشراف المدرب الإثيوبي أبراهام مبراتو، استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019) والمقرر انطلاقها في 28 مارس الجاري وتستمر عاماً كاملاً، حيث يلعب منتخب اليمن ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبه منتخبات؛ الفلبين، طاجاكستان، ونيبال.

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب الوطني الاثنين القادم إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر خارجي استعداداً لأولى مواجهاته في التصفيات حينما يواجه منتخب طاجاكستان في 28 مارس الجاري في مدينة الدوحة التي اختارها الإتحاد اليمني العام لكرة القدم ملعباً لمنتخب اليمن بسبب الحظر المفروض على الملاعب اليمنية والذي دخل عامه السابع على التوالي نتيجة الأوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد.

ووفقاً لمسؤولي الإتحاد اليمني لكرة القدم، فإن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين في معسكر قطر تجمعه الأولى مع منتخب قطر العسكري في 18 مارس الجاري يليها بأربعة أيام مباراة ودية مع منتخب فلسطين.

يذكر أن 24 منتخباً تشارك في تصفيات كأس آسيا وزعت إلى ست مجموعات، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس أمم آسيا، لينظم 12 منتخباً إلى 12 منتخب آخر تأهلت مسبقاً للنهائيات عبر التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم وآسيا التي جرت خلال عام 2015 ومطلع 2016م.

سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
نهاية تحالف الشر
كلمة الميثاق

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
في‮ ‬رحيل‮ ‬القاضي‮ ‬أبو‮ ‬الرجال
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

بين المطالبة بإعلان الطوارئ وتخفيض الراتب !
محمد عبده سفيان

عن حكومة الإنقاذ الوطني
عبدالرحمن مراد

ثروة الزعيم
حسين علي الخلقي

الرواتب.. مرة أخرى
فيصل الصوفي

هل ينجح العدوان بالحمقي المدنيين فيما أخفق فيه عسكرياً؟!
د.عبدالرحمن أحمد ناجي

باب المندب.. المشكلة التي قد تصبح الحل
مطهر الاشموري

مسيرة الخبز دعوة للسلام
عارف الشرجبي

رسائل على الطائر
عبدالفتاح علي البنوس

ثراء أزماتي قاتل..!!
عبدالله الصعفاني

اليمن.. وعقدة الفار والفئران
محمد انعم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)