موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
السبت, 11-مارس-2017
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق- رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد سيف عبدالله البركاني.. جاء فيها:<br />
الميثاق نت: -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق- رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد سيف عبدالله البركاني.. جاء فيها:
الأخ الشيخ/ عبدالجبار سيف عبدالله البركاني
رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية المواسط محافظة تعز
وكافة أبناء المرحوم الشيخ محمد سيف البركاني، وكافة آل البركاني حياكم الله
تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة الشيخ محمد سيف عبدالله البركاني أحد الشخصيات الإجتماعية الفاعلة في محافظة تعز الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني المخلص.. حيث كان -رحمه الله- أحد الأعيان والوجهاء الذين كان لهم دور بارز في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة، وفي ترسيخ قواعد وأُسس الدولة اليمنية الحديثة، والنهوض التنموي في الوطن اليمني الواحد، وعلى وجه الخصوص في مديرية المواسط ومحافظة تعز بشكل عام، كما كان واحداً من الرجال المُصلحين الأوفياء الذين لم يدّخروا جهداً من أجل الإصلاح بين الناس والإسهام في بناء الوطن ونهوضه.
إننا إذ نعزيكم جميعاً في مصابكم الجلل، والعزاء موصول للأخ الشيخ سلطان سعيد البركان - الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات ومكوّنات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، نسأل الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)