موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للجيش السعودي بنجران - استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين بغارتين لطيران العدوان استهدفتا سيارة في منبه بصعدة - رئيس المؤتمر يتلقى اتصالات وبرقيات تهاني بحلول عيد الفطر المبارك (الأسماء) - المؤتمر يدين استهدف الحرم المكي ويحذر من مخاطر توظيف الارهاب في الصراعات السياسية - الامين العام يبعث عدداً من برقيات التعازي - تدمير آليتين سعوديتين واستهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء ميدي - مؤتمر البيضاء يعزي القيادي المؤتمري الدكتور محمد النظاري بوفاة أخيه - الحديدة تختتم برنامج امسياتها الرمضانية بنجاح كبير - هيومن تؤكد ممارسة الاحتلال السعودي الاماراتي لاعمال الاحتجاز التعسفي في عدن وحضرموت - واشنطن تعلن مقتل العولقي أمير تنظيم القاعدة في شبوة بغارة جوية -
اقتصاد
الأحد, 12-مارس-2017
الميثاق نت -     مصلح مجلي -
عمدت جهات عديدة ومواقع اخبارية متعددة .. الى فبركات كثيرة محاولة منها استهداف كاك بنك وقد لاتمر مرحلة من مراحل الصراع الدائر على مؤسسات الاقتصاد الا وتحاول تلك الاقلام ومواقعها الصفراء الزج بكاك بنك وقيادته في تناول كتاباتهم الغير نزيه.. متناسين ان كاك بنك مؤسسة مصرفية وطنية خالصة تعمل بمهنية وتقدم خدماتها وفق النظام والقانون للجميع دون تحيز او انتماء الا للوطن كل الوطن
وبالتالي فإن مثل هذه المحاولات البائسه في استهداف
كاك بنك ومايقدم من خدمات مصرفية ومايلعبه من دور محوري في دفع عجلة التنمية والبناء اكبر من ان ينال منه موقع ماجور او صحيفة صفراء اوكاتب فقد مصالحه .
ولايمكن ...لهذه الممارسات المتعمدة والمشبوهة ان تثني قيادة وموظفي البنك من مواصلة العطاء والبناء ولن يقبلون باقل من التميز المصرفي بخدماته المتعدده.
يدفعهم روح الاصرار علي مواصلة النجاح وعميق الولأ لموسستهم ولوطنهم .. مبتعدين عما قد يصرف نظرهم من اداء واجباتهم غير ملتفتين لكل التجاذبات والممحكات السياسة والانتمائات الحزبية والمناطقية وكل الولأت الضيقة .
وهنا اتسائل من يكون ذلك المستفيد من استهداف مؤسسة وطنية رائدة تقدم خدماتها المصرفية لكل الناس دون استناء ..ولماذا تستمر محاولة النيل من بنك يدرك الاقتصاديين بإنه لا زال الحبل الوحيد الماسك لسفينة الاقتصاد الذي تتلاطمها امواج الصراع ودوامات الانهيار.
وبصفتي مواطن يمني متابع يهمني سلامة الوطن ومؤسساته الوطنية الرائدة ..اتوجه لكل العاملين في بنك التسليف التعاوني والزراعي(كاك بنك ) وقيادته المعطائة رسالة شكر وتقدير فكنتم ولازلتم نموذج في التماسك والترابط الثبات امام كل المتغيرات الطارئة ..
نعم وبكل ثقة واعجاب اقولها تماسكتوا ولن يجرفكم تيار الانهيار حافظتم على مؤسستكم العملاقة الذي كبرت بكم ومن خلالكم .. ضربتوا اروع المثل في التلاحم الوظيفي وتعاملتم بمهنية خالصة ..
استهدفكم الارهاب واشباح الظلام في اكثر من موقع فقتل وسلب ونهب واحرق عدد من فروعكم في الحديدة وشبوة واب وتعز وعدن وصعدة محاولا بذلك اضعافكم واطفاء توهج خدماتكم المنتشرة على كل ربوع الوطن..
ولكنكم بمهنيتكم واخلاصكم لمؤسستكم فوتم وتفوتون كل المؤامرات التي تحيك بالبنك وستبقون اقوى وانتم تمضون بثبات في انجاز مهام البنك .
لن ابالغ ان قلت انكم لازلتم بمؤسستكم الاقصادية الشريان الوحيد الذي ينبض به وينفس اقتصاد الوطن والنيل منكم ومؤسستكم هو بمثابة اعلان انهيار الاقتصاد الوطني ككل.
تحية لكم و لمهنيتكم اينما تواجدتم في ربوع الوطن اليمني.
وحفظ الله اليمن ومؤسساته وكل الشرافاء والمخلصين و المتفانيين في خدمة بناء وابناء الوطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
.. الهدم مستمر.. !
عبدالله الصعفاني

مؤتمري عفاشي وأفتخر
محمد أنعم

(فِكْر) تحذر اليمن والإقليم والمجتمع الدولي: الإرهاب يتمدد وخطره لن يستثني أحدا
قراءة في التقرير الاستراتيجي السنوي لمنظمة فكر أعدها / أحمد غيلان

إفطار الوزراء مع أطفال الشهداء
كتب/الشيماء محمد

الإخوان المسلمون .. تاريخ حافل بالمؤامرات «2»
أحمد الحبيشي

قصتي مع الرئيس الصالح منذ العام 2011م
د.عبدالرحمن أحمد ناجي

أهداف قطر من وراء دعمها لـ«الإخوان»
معمر أحمد عبداللطيف راجح

رسالة للمرضى: الانضمام للمؤتمر اصطفاف لمواجهة العدوان
حسين علي الخلقي

اليمن.. ونهاية التراجيديا
محمد انعم

مأساة مرضى الغسيل الكلوي
زعفران المهنأ

المؤتمر.. وضبابية المرحلة
عبدالرحمن مراد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)