موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأحد, 12-مارس-2017
الميثاق نت - اعلنت نقابة الصحفيين اليمنيين تضامنها مع الزملاء في هيئة تحرير "الميثاق" في الدعوى المرفوعة ضدهم من قبل وزير الشباب والرياضة حسن زيد.<br />
الميثاق نت: -
اعلنت نقابة الصحفيين اليمنيين تضامنها مع الزملاء في هيئة تحرير "الميثاق" في الدعوى المرفوعة ضدهم من قبل وزير الشباب والرياضة حسن زيد.
وادانت نقابة الصحفيين التضييق على حرية التعبير مطالبة بالكف عن مضايقة ماتبقى من وسائل الاعلام الحزبية والاهلية والمستقلة.
نص البيان:
تعلن نقابة الصحفيين اليمنيين تضامنها مع هيئة تحرير صحيفة الميثاق التي يتعرض سته من الصحفيين فيها للملاحقة والاستدعاء بسبب قضية نشر
وحسب الزملاء في صحيفة الميثاق فإن سته صحفيين تم استدعائهم قضائيا ، حيث مثل رئيس التحرير الزميل محمد انعم أمام نيابة الصحافة والمطبوعات السبت الماضي بصنعاء لسماع اقواله في الشكوى المقدمة ضده من قبل حسن محمد زيد .
والزملاء الذي تم استدعائهم هم: محمد انعم رئيس التحرير ويحيى علي نوري نائب رئيس التحرير و عبدالولي المذابي مدير التحرير وتوفيق الشرعبي مدير التحرير ونجيب شجاع الدين سكرتير التحرير و عبدالمجيد البحيري سكرتير التحرير الفني.
وتدين نقابة الصحفيين اليمنيين هذا التضييق على حرية التعبير مطالبة بالكف عن مضايقة ما تبقى من وسائل الإعلام بعد أن تم الاجهاز علی وسائل الاعلام الحزبية والاهلية والمستقلة والتي تعرضت للاعتداء والملاحقة والسطو لأنها تحمل رأيا مخالفا.
نقابة الصحفيين اليمنيين
12 – 3 – 2017
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)