موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الخميس, 16-مارس-2017
الميثاق نت - تفقد وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي خلال زيارته اليوم لمحافظة الحديدة على سير العمل في إدارة أمن المحافظة.<br />
الميثاق نت: -
تفقد وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي خلال زيارته اليوم لمحافظة الحديدة على سير العمل في إدارة أمن المحافظة.
والتقى وزير الداخلية القيادات الأمنية والعسكرية ومدراء أمن المديريات ومدراء مراكز الشرطة والضباط والصف والصف والجنود وكافة منتسبي الأجهزة الأمنية بحضور مدير أمن المحافظة العميد عبدالحميدالمؤيد .
وفي اللقاء أشاد الوزير القوسي بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والإستقرار بالمحافظة في ظل إستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.
وقال " إن الوطن يحتاج إلى صمود وتضحية وثبات من أجل ردع العدوان ومواجهته والدفاع عن اليمن والذود عن حياضه " .. مضيفا " القضايا الوطنية الأساسية لا تحتاج أن تكون الأجهزة الأمنية محايدة، فالوطن أولا وهو مقدم على كل القضايا مهما كانت ".

وتابع " بإنتقال البنك المركزي إلى عدن صادر الفار هادي مرتبات موظفي الدولة بشكل عام وأصبح وأعوانه يلعبون بالورقة الإقتصادية لإركاع أحرار الوطن تحت نير الإستعمار لكن لن يستمر الوضع على ما هو عليه ".

وأكد وزير الداخلية أن إجراءات إستكمال عملية دمج اللجان الشعبية في جهاز الشرطة قائم بما يمكن الجميع من تنفيذ واحدية القرار الأمني من أجل مكافحة الجريمة وحسن التنظيم والمتابعة لتعزيز الأمن والإستقرار والسكينة العامة.

واستعرض فعاليات حملة التوعية والضبط الشرطي في مرحلتيها الأولى والثانية والتي نفذتها الوزارة .. مؤكدا أن المرحلة الثالثة ستنفذ خلال أبريل القادم وأن الحملة تم جدولتها لتكون على مدار العام مستقبلا.

فيما حث نائب وزير الداخلية اللواء عبدالحكيم هاشم الخيواني منتسبو أمن محافظة الحديدة على رفع درجة الإستعداد والتلاحم والإصطفاف لتقوية الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي.. مؤكدا أهمية الإستمرار في الصمود للدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

عقب ذلك اطلع وزير الداخلية على الأضرار التي لحقت بميناء الحديدة جراء إستهدافه من قبل طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

ونوه مدير أمن المحافظة بالصمود الأسطوري لمنتسبي أمن المحافظة في مواجهة العدوان .. مشيدا بما اتخذته الوزارة من قرار لدمج اللجان الشعبية ضمن كوادر الوزارة من أجل وحدة القرار الأمني وتعزيز أداء جهاز الشرطة.
إلى ذلك اطلع وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسى على سير العمل بإدارة أمن مديرية الزيدية وحجم التدمير الذي طال أمن المديرية جراء إستهدافه من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي.
رافقه خلال الزيارة قائد قوات الأمن المركزي اللواء الركن عبد الرزاق المروني ونائب مدير أمن محافظة الحديدة وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)