موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الأخبار والتقارير
السبت, 18-مارس-2017
الميثاق نت - بعث ابناء الفقيد الشيخ مطهر بن حسين احمد الشاحذي، برقية شكر جوابية للزعيم على عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، ردا على برقية العزاء التي بعثها الزعيم بوفاة والدهم، فيما يلي نصها:<br />
الميثاق نت: -
بعث ابناء الفقيد الشيخ مطهر بن حسين احمد الشاحذي، برقية شكر جوابية للزعيم على عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، ردا على برقية العزاء التي بعثها الزعيم بوفاة والدهم، فيما يلي نصها:
فخامة الاخ المناضل الزعيم على عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام الأكرم
تحية احترام وتقدير،،
"تلقينا ببالغ الامتنان والتقدير العاليين برقية مواساتكم ومشاطرتكم الكريمة النابعة من مشاعركم الإنسانية النبيلة وعزائكم لنا في رحيل فقيدنا وفقيد الوطن الشيخ مطهر بن حسين احمد الشاحذي، احد مشائخ محافظة المحويت عضو المجلس المحلي ورئيس قطاع التخطيط والمالية بالمحافظة رئيس دائرة الفكر والثقافة والاعلام بفرع المؤتمر الشعبي العام والذي وافاه الآجل بغته بينما كان في ذروة عطائه الوطني الصادق متفانيا في خدمة الوطن ومنفعة الناس بعد عمرٍ حافل بالعطاء والنضال والبذل والتضحية في سبيل الوطن في مختلف المجالات حيث ارتبطت اسهاماته بمختلف التحوّلات والمنجزات والمكاسب التي شهدتها محافظة المحويت وبالمواقف الوطنية العظيمة والهامة التي سجلها ابناء هذه المحافظة بوفائهم ونضالهم ومبادراتهم المميزة في كافة الاحوال والظروف.

اننا يافخامة الزعيم وازاء لفتت مواساتكم الكريمة ومشاطرتكم عزائنا لنشعر بمزيد من التقدير والامتنان لشخصكم وبكثير من الفخر والاعتزاز لما تركته برقيتكم من جميل الاثر في نفوسنا جميعا نحن ال الشاحذي ونفوس وافئدة كل ابناء محافظة المحويت عامة كونها لفتته انسانية كريمة من لفتات الوفاء ونبل المشاعر التي نجلها فيكم دائما.

فخامة الاخ الرئيس على عبدالله صالح ان مشاعركم الانسانية النبيلة والتي تجددت في مشاطرتنا احزاننا ليست بغريبة عليكم فانتم رمز الوفاء وعنوان الشهامة ونبل المواقف والقيم العظيمة وانتم من اقترن باسمة كل المنجزات والمكاسب الوطنية العظيمة والغالية وانتم من ترجم كل غايات اليمنيين عامه وانتم من عهدكم الجميع داعما ومساندا ومشاركا لكل ابناء شعبنا في أفراحهم واحزانهم ومقاسمتهم همومهم وتطلعاتهم

ان قيم الحب والتسامح ونبل الوفاء التي تتحلون بها يافخامة الزعيم تجاه كل ابناء شعبنا العظيم كانت ولا تزال منهلا لنا ولكل الوطنين الشرفاء نستلهم منة كل المبادئ العظيمة والنبيلة.

لذا اسمح لنا يافخامة الزعيم ان نعبر لكم عن شكرنا وتقديرنا العاليين لشخصكم وللاخ الامين العام لمؤتمرنا الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ولكافة قياديي المؤتمر وكوادره وأنصاره وكافة من غمرونا بمشاعر المواساة والعزاء في رحيل فقيدنا معبرين لهم جميعا عن امتناننا وتقديرنا العميقين حيث وقد كان لمشاركاتهم احزاننا وتعزياتهم الصادقة لنا أبلغ الاثر في نفوس جميع افراد اسرتنا الكريمة وفي مقدمتهم ابناء وبنات الفقيد رحمة الله تعالى.

سائلين من الله العلي القدير أن يجزي الجميع عنا خير الجزاء وان لا يريهم مكروه في عزيز عليهم وأن يحمي اليمن وشعبها من كل مكروه وأن يتغمد فقيدنا بواسع الرحمة والمغفرة انه على مايشاء قدير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخوانكم كافة آل الشاحذي بمحافظة المحويت عنهم:
أشقاء الفقيد:
الشيخ احمد حسين الشاحذي
الدكتور محمد حسين الشاحذي
الشيخ سمير حسين الشاحذي

وأبناء الفقيد:
عدنان
وغازي
وحسين
وانور
وعمار
وعبد العزيز
واسامة
وعمر مطهر حسين الشاحذي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)