موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة - القطاع النسوي يُهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ52 للاستقلال -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 29-مارس-2017
الميثاق نت - أشاد فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة بالمواقف البطولية والوطنية للرئيس الاسبق رئيس المؤتمرالشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح معتبراً حضوره مع الحشود الملايينية في السبعين يؤكد بجلاء عظمة هذا التُّبع اليماني العملاق.<br />
الميثاق نت: -
أشاد فرع المؤتمر الشعبي العام في جامعة الحديدة بالمواقف البطولية والوطنية للرئيس الاسبق رئيس المؤتمرالشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح معتبراً حضوره مع الحشود الملايينية في السبعين يؤكد بجلاء عظمة هذا التُّبع اليماني العملاق.
وعبر رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة الحديدة الاستاذ الدكتور عبده يحي هديش عن فخر واعتزاز المؤتمريين وكل الوطنيين الشرفاء بالموقف الوطني الثابت و الشجاع لرئيس الجمهورية الاسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح والذي يقف مع شعبه الصامد بوجه العدوان الغاشم على بلادنا.
وقال هديش ان حضور الزعيم الصالح مع شعبه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في الـ 26 من مارس الجاري ليؤكد بجلاء عظمة هذا التُّبع اليماني العملاق الذي دشن مع شعبه العام الثالث من الصمود والتحدي الهازئ بالعدوان.
جاء ذلك في الحفل الذي نظمه أمس طلاب وطالبات طب الأسنان بجامعة الحديدة في الذكرى الثانية لمرور عامين من الصمود والثبات والتحدي لتكريم أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وتقديرا للجهود التي بذلوها لإنجاح العملية التعليمية في العام الجامعي 2016-2017 م متجاوزين بذلك كل الصعوبات والمعوقات.
وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات التي أشادت بصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان وحيت الدور البطولي الذي يسطره ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)