موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ترامب يطالب السعودية بدفع المزيد من المال - طيران العدوان يواصل جرائمه بحق الشعب اليمني خلال الساعات الماضية - 30 قتيل وجريح خسائر مرتزقة العدو السعودي بمأرب - قوات الجيش واللجان الشعبية تسيطر على مواقع للمرتزقة شمال المخا - قيادي مؤتمري يدعو إلى نفير عام ضد العدوان على الحديدة - الجيش واللجان يكسرون ثالث زحف لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه ميدي - الامين العام يُعزي آل عمر وآل الملجمي - البيضاء.. إجتماعات مؤتمرية بمديريتي الطفة والملاجم وتحشيد لمواجهة العدوان - اتحاد الاعلاميين يطلق تقريره الثاني عن انتهاكات العدوان للإعلام والاعلاميين في اليمن - الـ27 من ابريل.. يوم خالد في ذاكرة اليمنيين -
الرياضة
الأربعاء, 29-مارس-2017
الميثاق نت -      الميثاق نت: -
حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزاً صعبا وثمينا على منتخب طاجاكستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدولة في افتتاح مباريات المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019.
افتتح منتخب طاجاكستان التسجيل مبكرا بهدف لاعبه عمر بوييف في الدقيقة التاسعة، وسجل زميله إيرغاشيف بالخطأ في مرماه هدف التعادل للمنتخب الوطني في الدقيقة 41لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، وفي الشوط الثاني تمكن لاعب المنتخب الوطني علاء الصاصي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 62.
بهذه النتيجة وضع المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في رصيده ليتقاسم صدارة المجموعة السادسة مع منتخب الفلبين الذي اكتسح ضيفه منتخب النيبال بأربعة أهداف مقابل هدفي في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الأولى للمجموعة ذاتها، فيما ظل رصيد طاجاكستان والنيبال بدون نقاط.
ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني مباراته التالية مع مضيفه منتخب نيبال في 13 يونيو القادم، فيما يحل طاجاكستان ضيفاً على الفلبين ضمن الجولة الثانية للمجموعة.
يذكر أن أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست بالتصفيات سيتأهلون إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها مطلع العام 2019 في الإمارات.

سبـأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
نهاية تحالف الشر
كلمة الميثاق

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
في‮ ‬رحيل‮ ‬القاضي‮ ‬أبو‮ ‬الرجال
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

بين المطالبة بإعلان الطوارئ وتخفيض الراتب !
محمد عبده سفيان

عن حكومة الإنقاذ الوطني
عبدالرحمن مراد

ثروة الزعيم
حسين علي الخلقي

الرواتب.. مرة أخرى
فيصل الصوفي

هل ينجح العدوان بالحمقي المدنيين فيما أخفق فيه عسكرياً؟!
د.عبدالرحمن أحمد ناجي

باب المندب.. المشكلة التي قد تصبح الحل
مطهر الاشموري

مسيرة الخبز دعوة للسلام
عارف الشرجبي

رسائل على الطائر
عبدالفتاح علي البنوس

ثراء أزماتي قاتل..!!
عبدالله الصعفاني

اليمن.. وعقدة الفار والفئران
محمد انعم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)