موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
مقالات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 11-أبريل-2017
حسين علي الخلقي -
أقولها بكل شموخ ، نفتخر نحن في المؤتمر الشعبي العام بتبوّؤ القيادات الشابة عدداً من المناصب المهمة سواء في قيادة العمل التنظيمي أو توليهم حقائب وزارية مهمة.. ويزداد فخرنا عندما نلمس نجاح هذه القيادات في تنفيذ المهام الموكلة اليها بنجاح كبير، ونسعد أكثر عندما نشاهد النجاح ونسمع الثناء والتقدير بنزاهة ونشاط وكفاءة كوادر المؤتمر في الاعمال الموكلة اليهم.
أخبار رائعة أثلجت صدري لمستها خلال زيارتي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات..
سمعت ثناءً وتقديراًً كبيراً لاتتخيلونه من منتسبي الوزارة بمعالي الوزير الشيخ جليدان محمود جليدان، أعجبت أيما اعجاب بكل ما سمعته وأعجب معي كل من قابلتهم.. استمعنا لطيب الكلام من العاملين بالوزارة يشيدون بنشاط الوزير الشيخ جليدان محمود جليدان الذي يحضر الى الوزارة مبكراً ويكون آخر من يغادرها الساعة الخامسة بعد العصر واحياناً السادسة كما أفاد موظفو الوزارة..
نشاط ، تواضع ، كفاءة ، العمل بمسؤولية وبروح الجماعة ، مستمع جيد ويضع النقاط على الحروف، يرفض الظلم وينصف كل مظلوم..
وزارة الاتصالات التي تضم خمسة قطاعات تقريباً هي المؤسسة العامة للاتصالات، البريد العام ، يمن موبايل ،قطاع الإنشاءات ، تليمن ويمن نت، إلا أن العمل يسير بكل هدوء، متحدياً العدوان السعودي الظالم الذي يعبث بقطاع الاتصالات كغيره من البنية التحتية التي يستهدفها هذا العدوان الغاشم..
التحية هنا لمعالي الوزير الشيخ جليدان محمود جليدان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عضو اللجنة العامة للمؤتمر، الذي يعتبر نجاحه هذا محل فخر لكل شباب اليمن وخصوصاً نحن شباب المؤتمر.. ونتمنى له دوام الصحة والنجاح والتوفيق ، ونأمل أن يحذو حذوه كل وزراء حكومة الإنقاذ الوطني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)