موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تدمير وإعطاب أكثر من 44 مدرعة وآلية للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي - 6 غارات للعدوان على محافظة الحديدة - رئيس المؤتمر يعزي البرلماني الناحية بوفاة نجله - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ علي الصماد - وزير الخارجية يلتقي المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة - طيران العدوان يشن سلسلة غارات على محافظات الحديدة وصعدة والجوف - وزارة حقوق الإنسان تستنكر استهداف العدوان لغرفة عمليات مكتب الصحة بالحديدة - مصرع واصابة عدد من جنود العدوان ومرتزقته - طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المدنيين - جرفوش وحازب يهنئان رئيس المؤتمر بعيد الفطر -
مقالات
الميثاق نت -

الإثنين, 17-أبريل-2017
عبدالله المغربي -
وُلدنا أحراراً بالفطرة، وأي حريةٍ تأتي بحركاتٍ او ندوات، بجماعاتٍ او نُظُمٍ ومنظمات ميتةً قبل ان تولد، فمن لا يؤمن بحريته ويتيقن منها بفطرته، لن يكون كذلك بشعاراتٍ او حركاتٍ موضوعة..!
لا أحـرار ولا حركة حرية..
كل ذلك فبركةٌ وشعارٌ منسوبٌ لحركةٍ وهمية..
يهدف المروجون له والمُحذرون منه الى تفعيل ما يودون..
لا يجرؤ أحد الصامدين والصابرين من ساكني العاصمة صنعاء، التفوه بكلمة، او المعارضة بجملة خوفاً من طقمٍ مجهول الهوية يحمل مجموعةً مسلحة يقودهم المكنى بـ أبـو..... ليقتادوه الى المجهول بتُهمة الداعشية والدواعش واثارة البلابل، وفي القريب قد نسمع ذلك ولكن بتهمة انتماء الضحية للطابور الخامس..
البيان المنسوب لما أُسمي أحرار صنعاء - يقف وراءه من تلاحقهم الفضائح ويؤرقهم المعارض لهم ومن يُشغلون بمن وممن قد ينتقدهم، واظن ان ما يزعجهم اكثر هي دعوات تلك الارامل اللواتي فقدن أزواجهن هنا او هناك ودعوات اطفالٍ وعاجزون قُهروا من جور ما حل بهم ويحل بِنَا جميعاً مع فوارق ثانوية..
من يدعون ابناء الشعب اليمني ودعونا ايضاً كوننا من ابناء هذا الشعب وطالبونا جميعاً من اجل الخروج والاحتشاد في تظاهرة أمس الأحد للمطالبة من "المجلس السياسي الاعلى" بتفعيل "الطوارئ".
المضحك في الامر ليس ما يطلبونه، لكن ما يستدعي فعلاً الضحك والسخرية مطالبتهم لـ "المجلس السياسي" الذي لم يستطع حتى اليوم ان يفي بالتزاماته الاساسية كتحقيق الامن وتوفير الرواتب وحماية الحقوق وتفعيل القوانين والعمل بنصوص الدستور الذي يهان في كل يوم، بل ان المجلس لم يستطع إيقاف مهزلة تجاوزات موظفين يعملون فيه..!
حتى اللحظة لا يدري الكثير من اليمانيين حقيقة من يحكم من..؟!! الطالبون أم المُطالبون بتفعيل الطوارئ والذي يرى فيه الـحُكام الفعليّون من وراء جُدُر المجلس الاعلى السياسي.. عصاهم السحرية لتطويع وإخضاع كل من قد يعترضهم او يفكر حتى في الاعتراض على غالبية تصرفاتهم ومعضم أعمالهم.. وكل ذلك سيكون بالقانون، من بعدما كان تحت وطأة التهديد ومبررات الدعششة والدواعش وغير ذلك مما نسمع ونقرأ دوماً عنه..!
الفبركات التي تكشفها مطالباتكم وندواتكم ومسئولوكم وكل المقتنعين بمطلبكم وكل الادعاءات والمحاولات لزعزعة عزائم الشرفاء الصامدين وكل اليمنيين الصابرين تخلق صورةً مشوهةً عنكم وتزداد تشوهاً في كل مرةً يضطركم حمقاكم لان تستعينوا بكذباتٍ مفضوحات تُنزل من مكانتكم في أنظار اليمنيين البسطاء كل يومٍ درجاتٍ ودرجات، ومع كل مرةٍ تمضون مستمرين في الاعوجاج - ومن دون درايةٍ ستجدون انفسكم وحيدين تغرقون في شر اعمالكم وتغوصون في وحلٍ صنعتموه بأيديكم.. وحين تسألون من ينظرون إليكم لِمَ نحن هنا وما الذي حل بِنَا..؟ سيُنبئكم أصغرهم سناً.. أوتذكرون النصح الذي كُنتُم لَهُ مُتجاهلين، وغروراً بكم كان له فيكم من يُزينون.. اليوم ذوقوا وبال ما كُنتُم به تكفرون..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة‮ ‬والمشروع‮ ‬الوطني
بقلم‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام:

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تعبنا من الحرب
احمد الحسني

اللواء ابو لحوم .. مسيرة نضال
محمد حسين العمري

أصحاب الوعي السيكوباتي المتطرف
الميثاق نت -

الطفلة شيماء ...وفساد فكر نيابة شرق أمانة العاصمة
المحامي خالد الناصر

الديمقراطيات الغربية قد نتخب ديكتاتوريات تدمر العالم
بقلم/الدكتور عبدالعزيز بن حبتور

عبدالغني‮.. ‬وديمقراطية‮ ‬الإدارة
يحيى علي نوري

السيطرة‮ ‬على‮ ‬الساحل‮ ‬اليمني .. هدف‮ ‬استعماري‮ ‬قديم‮ ‬جديد‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

من‮ ‬المستفيد‮ ‬من‮ ‬حركة‮ ‬التبدل‮ ‬والتغيير؟
عبدالرحمن مراد

هل‮ ‬من‮ ‬متطوع؟
عبدالله‮ ‬الصعفاني

سَلّمْ‮ ‬لي‮ ‬عالبدنجان‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث‮ ‬

عقول‮ ‬متحجرة
أيمن‮ ‬مطهر‮ ‬الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)