موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 19-أبريل-2017
الميثاق نت - واصل مجلس النواب عقد جلسات أعماله للفترة الثالثة من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الثاني عشر   اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ/ يحيى علي الراعي.<br />
الميثاق نت: -
واصل مجلس النواب عقد جلسات أعماله للفترة الثالثة من الدورة الأولى لدور الانعقاد السنوي الثاني عشر اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ/ يحيى علي الراعي.
وفي هذه الجلسة أحاط رئيس مجلس النواب الأخوة أعضاء المجلس بأنه وجه رسالة للأخ رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور مصحوبة بنسخة من التوصيات التي أقرها المجلس للجان البرلمانية الخاصة بالنزول الميداني لزيارة السجون ونزلاءها والإطلاع على أوضاعهم في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وذمار والحديدة وريمة لتوجيه المعنيين في متابعة تنفيذ تلك التوصيات.
كما وجه رئيس مجلس النواب رسالة أخرى مماثلة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى مصحوبة بنسخة من التوصيات للإطلاع.
من ناحية ثانية أقر مجلس النواب تشكيل لجنة من بين أعضائه للقيام بالنزول الميداني إلى مدرسة سُكينة بأمانة العاصمة لتقصي الحقائق حول التهجم والإعتداء على احدى طالبات المدرسة وموافات المجلس بتقرير حول نتائج ذلك.

من جهة أخرى حث المجلس اللجنة البرلمانية الخاصة المكلفة بدراسة مشروع الموازنة ( الإيرادات والنفقات المتوقعة للربع الثاني أبريل – يونيو 2017م ) على بذل الجهود مع الجانب الحكومي وسرعة إعداد تقرير يتضمن الأولويات والاهتمام والتركيز على مرتبات موظفي الدولة مدنيين وعسكريين ومستحقات المجهود الحربي وتقديمه إلى المجلس مطلع الأسبوع القادم، لأفتاً إلى أن المجتمع يعيش أوضاع إستثنائية وهي ظروف العداون العسكري الظالم الذي يشن عليه والحصار البري والبحري والجوي الجائر وخاصة الحصار الاقتصادي المفروض عليه من قبل تحالف دول العداون بقيادة السعودية.
وأشار المجلس إلى ضرورة حث الحكومة على تحسين مستوى تحصيل جميع إيرادات الدولة وتوريدها إلى الخزينة العامة ( البنك المركزي ).
وبهذا الصدد حيا مجلس النواب صبر وصمود الشعب اليمني وثباته في هذه الظروف وصموده أمام العداون وكافة التحديات التي تواجهه من أجل الحفاظ على المنجزات والمكاسب التي تحققت في مختلف المجالات وكذا الحفاظ على وحدة الوطن وكرامة الإنسان اليمني وحريته واستقلاله وسلامة وسيادة أراضيه.
وكان المجلس قد استهل جلسته بأستعراض محضر جلسته السابقة ووافق عليه ، وسيواصل أعماله صباح يوم السبت القادم بمشية الله تعالى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)