موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 20-أبريل-2017
الميثاق نت - استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرون في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .<br />
الميثاق نت: -
استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرون في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .
وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد أربعة مواطنين وإصابة أربعة آخرين جراء غارة لطيران العدوان استهدفت شاحنة مخصصة للتبريد والثلج بالقرب من سوق حيران بمحافظة حجة .
وذكر المصدر أن مواطناً استشهد وجرح آخر في غارة على مزرعة أحد المواطنين في منطقة آل الزماح بمديرية باقم محافظة صعدة ، فيما استهدف قصف سعودي بالرشاشات الثقيلة منطقة آل الشيخ بمديرية منبه .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة موشج بمديرية الخوخة في محافظة الحديدة ، وثماني غارات على مديرية موزع وثلاث غارات على مفرق المخا بمحافظة تعز .
وأشار إلى أن الطيران المُعادي شن 13 غارة على مناطق متفرقة في مديريتي حرض ميدي بمحافظة حجة و غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)