موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمديريتي الطفة والملاجم في محافظة البيضاء وقيادتي الهيئة التنفيذية والإدارية والتنظيمية بالمديريتين اجتماعا تنظيمي لاستعراض خطة النشاط التنظيمي للقاءات والاجتماعات التنظيمية لتكوينات المؤتمر بالمديرية والترتيبات اللازمة لعقد الاجتماع التنظيمي الموسع لقيادات وتكوينات المؤتمر وقياديي المراكز التنظيمية بالمديريتين وتحت شعار "اللقاءات التنظيمية من اجل مزيدا من الصمود والتحدي في مواجهة العدوان وتفعيل الأنشطة التنظيمية والجماهيرية لفروع وتكوينات المؤتمر.<br />

الأربعاء, 26-أبريل-2017
البيضاء- محمد المشخر -
عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمديريتي الطفة والملاجم في محافظة البيضاء وقيادتي الهيئة التنفيذية والإدارية والتنظيمية بالمديريتين اجتماعا تنظيمي لاستعراض خطة النشاط التنظيمي للقاءات والاجتماعات التنظيمية لتكوينات المؤتمر بالمديرية والترتيبات اللازمة لعقد الاجتماع التنظيمي الموسع لقيادات وتكوينات المؤتمر وقياديي المراكز التنظيمية بالمديريتين وتحت شعار "اللقاءات التنظيمية من اجل مزيدا من الصمود والتحدي في مواجهة العدوان وتفعيل الأنشطة التنظيمية والجماهيرية لفروع وتكوينات المؤتمر.
وبدأت فعاليات الاجتماع الموسع آي من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية ألقاها الدكتور/ محمد عبدالولي السماوي رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة رحب فيها بالحاضرين، ونقل لهم تحيات وتمنيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، والذي جسد مثالا لليمني الأصيل ولكل قيم المؤتمر بتنازله عن السلطة طواعية حفاظا على دماء ابناء شعبنا اليمني العظيم في سابقة قلما توجد في دولة من دول الجوار والعالم الثالث ككل. .مؤكدا وقوف كل المؤتمريين مع الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان والدفاع عن سيادة الوطن، مجددا العهد والوفاء لله وللوطن وللقائد الرمز المؤسس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق،رئيس المؤتمر الشعبي العام. وحيا رئيس فرع المحافظة ، صمود كوادر وقواعد وأنصار المؤتمر وثباتهم في وجه كل المؤامرات التي استهدفت الوطن والمؤتمر وقيادته وطالب رئيس فرع المؤتمر بمحافظة البيضاء، المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية بتقديم المساعدة العاجلة لابناء شعبنا الذين وصلوا إلى حد المجاعة جراء العدوان والحصار، مجددا العهد والوفاء والولاء لله والوطن والمؤتمر والزعيم القائد المؤسس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام.
وترحم على أرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الزكية للدفاع عن الوطن وكرامة وحرية كل يمني حر وشريف، متمنيا الشفاء العاجل للجرحي.
وفي الاجتماع الذي حضرة رئيس فرع المؤتمر بمديرية الطفة صالح الحدى استعرض رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر رئيس فرع المؤتمر بمديرية الملاجم الشيخ محمد عبدالقوي الملجمي والشيخ علي عبدالولي الهياشي مدير مديرية الطفة خطط فروع المؤتمر المستقبلية بالمديريتين خلال العام الجاري ، وأكد الاجتماع على اهمية المرحلة الراهنة ووجوب تفاعل واصطفاف أعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام لمواجهة تحديات العدوان الغاشم والذود عن الوطن الغالي من العدوان الغازي والتصدي لاذنابه من العملاء والمأجورين الذين باعوا أنفسهم وضمائرهم للشيطان. وحث الاجتماع بضرورة بتفعيل العمل التنظيمي وتنفيذ الفعاليات والأنشطة والبرامج التنظيمية وفقا للموجهات العامة وخطة العمل التنظيمي للعام 2017م سواء على مستوى فرع المحافظة اوعلى مستوى فروع المؤتمر بالدوائر والمديريات ومنها مديريتي الطفة والملاجم.
وثمن الاجتماع لأعضاء ومنتسبي المؤتمر بمديريتي الطفة و الملاجم مواقفهم الوطنية العظيمة والشجاعة وبذلهم السخي لما يخدم الوطن ويعزز من قدرات التماسك والصمود ضد العدوان، مؤكدا على أهمية استمرار الحشد الشعبي من اجل الاصطفاف الوطني الشامل لمواجهة العدوان السعودي الغاشم وترجمة حملة التصالح والتسامح التي دعا اليها المؤتمر الشعبي العام .
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات التي تخدم تنشيط العمل التنظيمي وتفعيل عمل كل مكونات المؤتمر مديريتي الطفة والملاجم وكذلك كل ما من شأنه دعم صمود المواطنين في وجه العدوان البغيض ودعم الجيش واللجان الشعبية بكل الوسائل المتاحة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)