موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الخميس, 27-أبريل-2017
الميثاق نت - سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شمال المخا بمحافظة تعز .<br />
الميثاق نت: -
سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شمال المخا بمحافظة تعز .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن أبطال الجيش واللجان شنوا هجوماً على عدد من مواقع المرتزقة شمال المخا وتمكنوا من السيطرة عليها .
وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد من المرتزقة أثناء تصدي قوات الجيش واللجان لمحاولة زحف لهم شمال المخا غربي تعز ، مشيراً إلى أن الهجوم و السيطرة على المواقع تمت عقب انكسار زحف المرتزقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)