موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
محافظات
الميثاق نت -

السبت, 29-أبريل-2017
عمران / محمد الموهبي -
نظم المعهد المهد البريطاني بمحافظة عمران حفلاً تكريماً بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة والعشرين من قسم الحاسوب دفعة ملوك التكنولوجيا والتي تضم ثلاثون طالباً وطالبة في مجال البرامج التطبيقية بنظام الرخصة الدولية برعاية معهد الألسن الدولي للتدريب والتأهيل بمدينة عمران.
وفي الحفل أشاد ممثل مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة يحيى مناوس بصمود الشباب في ظل العدوان وإصرارهم على مواصلة تعليمهم واكتسابهم مهارات وخبرات في عالم التكنولوجيا ومواكبة التطورات التي يشهدها العالم وليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع قادرين على البذل والعطاء والإنتاج وخدمة الوطن والنهوض به إلى أفضل المستويات .
من جانبه أكد مدير المعهد جميل النجار أهمية التدريب والتأهيل للشباب وبناء قدراتهم وتنمية مواهبهم وبما يساعد على إيجاد كوادر مؤهلة وكفؤه تلبي احتياجات سوق العمل ورفدها بالخبرات والقدرات والشباب المتعلم والقادر على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة ومقتضيات العصر.
كما ألقت عزيزة الذراع كلمة الخريجين أشارت في مجملها إلى أهمية البرنامج التدريبي والمعلومات التي تلقوها على مدى شهر والتي تساعدهم على مواجهة التحديات وخصوصاً في ظل العدوان السعودي الغاشم الذي أستهدف اليمن أرضاً وإنساناً وكل مقومات الحياة وسعيه إلى القضاء على التعليم وتجهيل المجتمع من خلال استهدافه الممنهج لقطاع التعليم وإعاقة سير العملية التعليمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)