موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الفهيدي رئيساً للمركز الاعلامي - المؤتمر يدين العمليات الإرهابية في مصر - الامين العام يُعزي بوفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري - غداً.. انطلاق حملة التحصين ومسح الأمراض المزمنة - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ محمد أحمد العامري - وفاة الصحفي عبدالمنعم الجابري بعد معاناة مع المرض - انتصارات في مختلف الجبهات يحققها الجيش واللجان - خمس غارات يشنها العدوان على منطقتي جربان وعمد في سنحان - توقعات باطلاق سراح الشيخ منصور سليمان ونجله غداً الأحد - الصحة: أكثر من 8 مليارات دولار خسائر .. 55 % من المستشفيات خرجت عن العمل جراء العدوان -
منوعات
الأحد, 30-أبريل-2017
الميثاق نت - نزيهة الجنيد -
أوضح وزير النقل زكريا الشامي أن الوزارة بصدد عقد دورات تدريبية في كافة مجالات عملها بهدف تأهيل كوادر الوزارة بالشكل المناسب الذي يؤهلها لتقديم خدمات على أكمل وجه وبكوادر يمنية مؤهله تأهيل فني وعلمي.
وأكد الوزير الشامي خلال افتتاح دورة تدريبية لـ 25 مشارك من منتسبي وزارة النقل في تعلم اللغة الانجليزية، أهمية الدورة في تسهيل العمل الميداني والإداري لموظفي الوزارة وكذا خلال المشاركة في الفعاليات والمؤتمرات الدولية، مشيرا إلى أنه تم اختيار المشاركين في الدورة بعناية بغية تحقيق الأهداف المنشودة.
واشار الشامي إلى أن عميلة التدريب في هذه الدورة التي بدأت اليوم بصنعاء وتستمر شهرا كاملا، ستتم بكادر تعليمي متطور له باع طويل في العملية التعليمية في مجال اللغة الانجليزية وبمناهج متطورة وعصرية.
من جانبه أوضح مدير التدريب والتأهيل بوزارة النقل محمد الخبجي أن المشاركين سيتلقون خلال الدورة محاضرات مكثفة حول فنون تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة عصرية متطورة تسهل من سرعة تعلمها، مؤكداً أهمية إجادة اللغة الإنجليزية لما لها من أهمية في تسهل عملية التفاهم مع الآخرين في الدول الصديقة بالإضافة إلى المجالات العملية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عفاش‮ ‬يدوّخ‮ ‬بإعلام‮ ‬العدوان‮ ‬ومرتزقته
محمد‮ ‬أنعم

ثورة 14 أكتوبر.. والعدوان التاريخي على اليمن
مطهر الأشموري

الـ14 من أكتوبر المجيد بريئ من هؤلاء
د/عبدالرحمن أحمد ناجي

الإعداد لتفجير ثورة «14 أكتوبر»
علي احمد السلامي

هُنا صالح العملاق.. فأين أنتم أَيُّهَا الأقزام..؟!!
عبدالله المغربي

هكذا تُردد الملايين من أبناء شعبك: «إذا أنت بخير فنحن بخير»
توفيق الشرعبي

وطن يضيع.. تذكير للأغبياء..!!
عبدالله الصعفاني

تعز وأكتوبر.. جواز عبور للحرية
راسل عمر

الطابور الخفي
مطهر تقي

الإصلاح.. و«شكراً إمارات الخير»!!
محمد علي عناش

14 أكتوبر ثورة الاستقلال والانتصار للحاضر والمستقبل
احمد الزبيري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)