موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حاز الباحث جلال فارس السراجي على درجه الماجستير من جامعه اب بامتياز على رسالته الموسومة(انموذج مقترح لتصميم نظام تقويم اداء الإدارات التعليميه في مديريات محافظات الجمهورية اليمنية وفق اُسلوب بطاقة الأداء المتوازن).<br />

الأحد, 30-أبريل-2017
الميثاق نت: -
حاز الباحث جلال فارس السراجي على درجه الماجستير من جامعه اب بامتياز على رسالته الموسومة(انموذج مقترح لتصميم نظام تقويم اداء الإدارات التعليميه في مديريات محافظات الجمهورية اليمنية وفق اُسلوب بطاقة الأداء المتوازن).
وحصل الباحث جلال فارس شاجع على نسبة ٩٥٪ تقدير ممتاز مع التوصيات بطباعة الرسالة مع التوصية بتداول الرساله لمدراء الإدارات التعليميه بالجمهورية.
اشرف على الرساله والمناقشة فريق من الأكاديميين برئاسة الدكتور يحيى منصور بشر، كما اشترك في المناقشه الدكتور عبدالرقيب السماوي من جامعه تعز ، والدكتور عبدالكريم أحمد الفقيه من جامعه اب .
وتم مناقشة الرسالة المقدمة من الباحث جلال فارس شاجع بحضور عدد من دكاترة الجامعة وطلاب الدراسات العليا وكذلك وكيل محافظة إب الأستاذ علي الزنم وعدد من الشخصيات الإجتماعية بالمحافظة.

واوصت الدراسه بتشكيل لجنة عليا متخصصة من القيادات التربوية في وزارات التربية والتعليم، الخدمة المدنية، والادارة المحلية، التخطيط والتعاون الدولي، والمجلس الاعلى لتخطيط التعليم، مركز البحوث والتطوير التربوي، والجامعات اليمنية، وبمشاركة ثلاثة اكاديميين متخصصين في الادارة والتخطيط واقتصاديات التعليم للقيام بتطبيق نظام تقويم الاداء في الإدارات التعليميه.
كما أوصى الباحث أن تقوم اللجنه بدراسة ومراجعة الانموذج المقترح وتحليل الاليات والوسائل الموضحة فيه، والعمل على اتخاذ الخطوات التي تؤدي الى تنفيذه في جميع الادارات التعليمية بالمديريات بعموم محافظات الجمهورية اليمنية، وبما يتناسب مع طبيعة وخصوصية كل ادارة وامكانياتها المادية والبشرية .
ودعا إلى وضع السياسات والمقترحات التي من شأنها تؤدي الى تطبيق نظام تقويم الاداء المتوازن في الادارات التعليمية بالمديريات وتنمية مهارات القيادات والعاملين المسؤلين عن ادارتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)