موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الأحد, 28-أكتوبر-2007
الميثاق نت - قال رئيس قطاع الذمة المالية بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اليمن أنهم تسلموا اليوم السبت إقرارات الذمة المالية لعدد (3) وزراء جدد ليترفع بذلك عدد أعضاء مجلس الوزراء الذين قدموا إقراراتهم بالذمة المالية الميثاق نت -
قال رئيس قطاع الذمة المالية بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد في اليمن أنهم تسلموا اليوم السبت إقرارات الذمة المالية لعدد (3) وزراء جدد ليترفع بذلك عدد أعضاء مجلس الوزراء الذين قدموا إقراراتهم بالذمة المالية إلى (9) وزراء منذ مطلع أكتوبر الجاري تنفيذاً لمضامين قانون الإقرار بالذمة المالية الذي أقره مجلس النواب منصف يوليو من العام الماضي 2006م .
وأوضح محمد حمود المطري – عضو الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد – في تصريح للمؤتمرنت أن الوزراء الذين قدموا إقرارات الذمة المالية اليوم السبت هم ( الدكتور صالح باصرة – وزير التعليم العالي والبحث العلمي – والدكتور عبد السلام الجوفي – وزير التربية والتعليم – وحمود عباد – وزير الشباب والرياضة ).
مشيراً إلى أن كلٍ من الوزراء ( رشاد الرصاص – وزير الشئون القانونية - ، والدكتور منصور الحوشبي – وزير الزراعة – وخالد الوزير – وزير النقل– ونبيل الفقيه – وزير السياحة ) كانوا سلموا إقرارات الذمة المالية الأربعاء الماضي .
فيما كان وزير الدفاع اللواء الركن / محمد ناصر احمد ، ووزير الدولة أمين العاصمة د . يحيى الشعيبي قد سلما إقراراتهم بداية أكتوبر الجاري .
ولفت المطري إلى أنهم تسلموا كذلك إقرارات الذمة المالية لوكيل وزارة التربية والتعليم حسن باعوم بالإضافة إلى عدد (2 ) من مدراء عموم في وزارة التربية .
وذكر المسئول بهيئة مكافحة الفساد( الهيئة المستحدثة في اليمن ) أن نحو (5) وزارات سلمت كشوفات بأسماء المشمولين بتقديم إقرارات الذمة المالية منهن وزارتي الدفاع والتربية .
وقال إن الهيئة تتلقى إتصالات عديدة من بقية الوزراء لتحديد موعد لتسليم إقرارات الذمة المالية .. منوهاً أنهم في الهيئة لسموا تجاوباً وتفاعلاً واسعاً من قبل أعضاء مجلس الوزراء ونوابهم المشمولين في اللائحة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)