موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 03-مايو-2017
الميثاق نت - تفقد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال زيارته لمحافظة إب اليوم مستشفى جبلة الجامعي يرافقه محافظ إب عبد الواحد صلاح وعدد من قيادات المحافظة .<br />
الميثاق نت: -
تفقد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال زيارته لمحافظة إب اليوم مستشفى جبلة الجامعي يرافقه محافظ إب عبد الواحد صلاح وعدد من قيادات المحافظة .
وكان في استقباله فور وصوله المستشفى مدير عام المستشفى عميد كلية الطب الدكتور عبد الله المطري والطاقم الإداري والطبي ، حيث طاف رئيس المجلس بأقسام المستشفى المختلفة مستمعا إلى شرح عن طبيعة عمل وخدمات المستشفى وما يواجهه من ضغوط في طلب الخدمات العلاجية والجراحية والاسعافية جراء النزوح إلى المحافظة من تعز وبعض المحافظات الجنوبية التي يستهدفها العدوان بشكل مستمر ودمر بنيتها التحتية تدميرا كاملا ورفع كلفة المعيشة على سكانها.
وأعرب رئيس المجلس السياسي الأعلى عن شكره وتقديره ونائب رئيس المجلس السياسي وأعضاء المجلس على ما يبذله طاقم المستشفى الطبي والإداري والفني من جهود في سبيل إبقاء هذه الجبهة المهمة المتمثلة في الخدمة الطبية للمجتمع قائمة وتؤدي واجبها المقدس من خلال هذا المستشفى الجامعي الذي يخطو بثقة نحو التميز والتطور في واحدة من أحلك الظروف التي تمر بها اليمن وشعبها .

وأشاد الرئيس الصماد بالدور والبصمات الواضحة لمحافظ إب عبد الواحد صلاح في المحافظة و مستشفى جبلة الجامعي وما يشهده من تطور وتقدم ، مؤكداً مؤازرة المجلس وحكومة الانقاذ الوطني للمحافظة ومستشفى جبلة
وأشار إلى التوجيهات التي صدرت لوزارة الصحة بإيلاء المستشفى الاهتمام الذي يستحقه والاستفادة من تجربته المهنية والإدارية والعملية وإدارة الامكانيات في الظروف الحرجة والأزمات كجزء من تجربة اليمن في إدارة أزمة العدوان والحفاظ على المؤسسات الخدمية وفي مقدمتها الطبية بكوادر يمنية صنعت الفرق وكسرت المستحيل.
وكان الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى وضع حجر الأساس لإنشاء مبنى المجمع الطبي الإداري الخاص بمستشفى جبلة الجامعي الممول من شركه ألمانية .
رافق رئيس المجلس السياسي في زيارته اللواء عبد الله الحاكم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)