موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نظم فرعي المؤتمر الشعبي العام بالدائرتين 200و 201 ، بمديرية الحدأ اليوم لقاء تنظيميا موسعا لقيادة وأعضاء وكوادر المؤتمر واحزاب التحالف الوطني، برأسة الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، ومعه عصام الهروجي عضو قيادة فرع المحافظة، والشيخ احمد العزيزي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 201، والشيخ علي النصيري رئيس احزاب التحالف بالمديرية ، ونعمان ضروة نائب رئيس فرع الدائرة 200 ، واحمد الأشبط امين عام المجلس المحلي بالمديرية ، وقيادة فرعي المؤتمر بالدائرتين.<br />

الأربعاء, 03-مايو-2017
ذمار - عبدالباري عبدالرزاق -
نظم فرعي المؤتمر الشعبي العام بالدائرتين 200و 201 ، بمديرية الحدأ اليوم لقاء تنظيميا موسعا لقيادة وأعضاء وكوادر المؤتمر واحزاب التحالف الوطني، برأسة الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ، ومعه عصام الهروجي عضو قيادة فرع المحافظة، والشيخ احمد العزيزي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 201، والشيخ علي النصيري رئيس احزاب التحالف بالمديرية ، ونعمان ضروة نائب رئيس فرع الدائرة 200 ، واحمد الأشبط امين عام المجلس المحلي بالمديرية ، وقيادة فرعي المؤتمر بالدائرتين.
وفي اللقاء الذي بدأ بالسلام الجمهورية، نقل الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام اﻷستاذ عارف عوض الزوكا عبر اتصال هاتفي تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اﻷسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام إلى المشاركين في اللقاء وكافة كوادر واعضاء وانصار المؤتمر واحزاب التحالف بمديرية الحدأ .
وثمن الزوكا صمود وثبات قبائل الحدأ في وجه العدوان الغاشم ووقوفهم التاريخي في صف الثورة والجمهورية والوحده ، مؤكدا ان ابناء المؤتمر في الحدأ ومحافظة ذمار وعموم محافظات الجمهورية ، هم الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرت التي تستهدف ارضنا وطننا وسيادتة واستقلاله ووحدته وأمنه وإستقرارة .
وحث الأمين العام للمؤتمر قيادة واعضاء المؤتمر بمديرية بالحدأ على مواصلة الصمود في وجه العدوان الغاشم ، ونبذ الارهاب والتطرف وتعزيز أواصر التلاحم والتسامح بين ابناء المديرية .
من جانبة القى الأستاذ حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة ، أكد فيها ان أبناء مديرية الحدأ دائما هم السابقون عندما تستدعيهم المواقف الوطنية ، وهم الاوائل وفي مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن الذي يتعرض لعدوان غاشم ، تحالف فيه اكثر من 17 دولة بما فيها إسرائيل والبيت الابيض .
وأشار عبدالرزاق إلى ان اللقاء اليوم يأتي تنفيذا للخطة التنظيمية التي سبق توزيعها على فروع المؤتمر بالمديريات للعام 2017 م ، مشددا على السير وفقا لهذه الخطة وتفعيل العمل التنظيمي ومواصلة الصمود والتصدي لمؤامرات العدوان التي تستهدف مديرية الحدأ والوطن بشكل عام .
إلى ذلك رحب الشيخ احمد العزيزي رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 201 ، بالحاضرين جميعا ، مؤكدا ان قيادة وأعضاء وانصار المؤتمر والتحالف بالحدأ سيظلون أوفياء للوطن وللمؤتمر وزعيمه المناضل علي عبدالله صالح رئيس الجمهوريه الاسبق .

وحيا العزيزي المواقف البطولية التي يقدمها ابناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في جبهات البطولة والشرف ، مترحما على اروح الشهداء اﻷبرار ، ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل .
من جانبه أشار الشيخ علي صالح النصيري رئيس احزاب التحالف بالمديرية إلى المواقف الوطنية والرصيد النضالي والتنموي الذي قدمه المؤتمر لشعبه ووطنه ، داعيا في الوقت نفسة الى مضاعفة العمل التنظيمي خلال هذه المرحلة الحرجه وفي ظل العدوان السعودي الارعن
الذي قتل أطفالنا ودمر وطننا ومكتسابتة .
كما تخلل اللقاء العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها على أهمية توحيد الصفوف ومواجهة العدوان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)