موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات في عددا من الجبهات الداخلية والحدود  خلال الساعات الماضية دفاعا عن سيادة وكرامة اليمن وشعبه .<br />

الجمعة, 05-مايو-2017
الميثاق نت: -
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية انتصارات في عددا من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية دفاعا عن سيادة وكرامة اليمن وشعبه .
وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في مواقع سودانه والمصفوقة والتبة الحمراء بجيزان وتم قنص جنديين سعوديين في موقع القرن .. كما تم استهداف تجمعات الجنود السعوديين في مواقع الكرس وخلف الكرس و رأس ملحمة بعدد من القذائف المدفعية، وفجرت وحدة الهندسة آلية سعودية ومصرع من كان فيها في الخوبة، وتم تدمير بقصف مدفعي تحصينات الجنود السعوديين في موقع البيت الأبيض.. كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي في معسكر الصيابة والمستحدث وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في منفذ علب والجمارك بعسير بعدد من القذائف المدفعية، فيما استهدفت بنجران تجمعات المرتزقة العباسة قبالة منفذ الخضراء بعدد من القذائف المدفعية
وفي مأرب استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مرتزقة العدوان بوداي نملة في حريب القراميش محققة إصابات مباشر، وتم اقتحام مواقع المرتزقة في المخدرة بمديرية صرواح وقتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، وتدمير آلية عسكرية تقل 15 مرتزقا في وادي الربيعة بصاروخ موجه، وتم استهداف مواقع وخيام المرتزقة بأطراف وادي نملة بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.
وحسب المصدر فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا للمرتزقة في بوابة معسكر الخنجر الشرقية محافظة الجوف محققة إصابات مباشرة ،ودمرت وحدة الهندسة آلية للمرتزقة ومصرع طاقمها جنوب صبرين في مديرية خب الشعف.
وفي تعز لقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في مناطق المديهي والمكلكل وكلابة وحذاري ، وإحباط محاولة تسلل محاولة تسلل للمرتزقة شمال المخا وإحراق طقمين وقتل وجرح عدد منهم، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة بالقرب من التبة الحمراء شرق نابضة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وتحصينات المرتزقة في بير باشا وقتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار المصدر إلى أنه تم تدمير آليتين لقوى العدوان في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرقي المخا وتدمير آليتين لقوى العدوان ومصرع وإصابة طاقمهما أثناء محاولة التسلل شمال المخا، كما تم استهدف تجمع لقوى العدوان بجانب الآليتين المستهدفتين شمال المخاء وقتلى وجرحى في صفوف العدو.

كما تم قنص احد المرتزقة في جبل الهان بالضباب ، و إحباط محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الخزان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم اثر انفجار عبوة مزروعة من قبل الوحدة الهندسة، وقنص اثنين من المرتزقة في الأربعين، وإطلاق صاروخ اورغان على تجمعات المنافقين شمال المخا.
وفي ميدي لقي عدد من الغزاة والمرتزقة مصرعهم وجرح آخرون أثناء تصدي رجال الجيش واللجان الشعبية لزحف متجدد شمال صحراء ميدي ترافق مع غارات وتحليق مكثف لطيران العدوان وجثث المرتزقة تركت في ساحة المعركة، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان ، وقنص ثلاثة مرتزقة شمال صحراء ميدي .
ولفت المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ زلزال 2 وصاروخ من نوع غراد وقصف مدفعي على تجمعات المرتزقة في منطقة الخانق بمديرية نهم، كما تم استهداف بقصف مدفعي مكثف تحصينات المرتزقة في منطقة المجاوحة في أطراف نهم واشتعال النيران في مواقعهم، وكذا تجمعاتهم في الخانق بحريب نهم وعيدة في المجاوحة بنهم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)