موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفت وزارة النفط والمعادن ماورد في تصريح وزير الاعلام الناطق الرسمي باسم حكومة الانقاذ احمد حامد والذي اورد فيه بأن وزارة النفط والمعادن قد تقدمت بمقترح لرفع اسعار المشتقات النفطية.<br />

السبت, 06-مايو-2017
الميثاق نت: -
نفت وزارة النفط والمعادن ماورد في تصريح وزير الاعلام الناطق الرسمي باسم حكومة الانقاذ احمد حامد والذي اورد فيه بأن وزارة النفط والمعادن قد تقدمت بمقترح لرفع اسعار المشتقات النفطية.
وطالبت وزارة النفط الحكومة بمراجعة تصريحات وزير الاعلام كونها عارية من الصحة.
واستغرب البيان الذي تلقى "الميثاق نت" نسخة منه تلك الادعاءات موضحاً بأن الوزارة لم تناقش اى مقترح ولم تطرح اى رؤية حول تحريك اسعار المشتقات النفطية.
نص البيان:
بيان صادر عن وزاره النفط والمعادن حول ادعاءات مقترح رفع المشتقات
استغربت وزاره النفط والمعادن من ما ورد فى تصريح وزير الاعلام الناطق الرسمى باسم الحكومه الاستاذ احمد حامد لوكاله الانباء اليمنيه سبأ الخميس والتى قال فيها " ان وزارة النفط تقدمت بمقترح لرفع المشتقات النفطية الأمر الذى قابله وزراء حكومة الانقاذ بالرفض حسب تعبيره "
وتطالب الوزاره من ناطق الحكومه مراجعه تصريحاته باعتبار ما ورد ليس له اساس من الصحه .
انتا فى وزاره النفط والمعادن نستغرب من تلك الادعاءات فالوزارة لم تناقش اى مقترح ولم تطرح اى رؤيه حول تحريك اسعار المشتقات النفطية.
كما تطالب من رئاسة المجلس التحقيق فى هذه الادعاءات الباطله فوزارة النفط هى جزء من حكومة الانقاذ ومحاولات التشويه المتعمد ورمى فشل بعض الجهات وتدخلاتها على وزارة النفط يعد عمل غير مقبول وغير مبرر.
كما اننا نطالب وزير الاعلام الاعتذار عن تصريحاته المغلوطه التي لاتخدم سوى قوى العدوان وأدواته.
واضاف المصدر المسؤل بوزارة النفط: ان محاولات تغطية فشل بعض الجهات على حساب وزاره النفط والوحدات التابعة واظهار نفسه وكأنه من يهتم بالوطن والمواطن الصامد المحاصر والمضحى والمتحمل لكل الاعباء والمشاكل على حساب الاخيرين ومن شخصية قيادية ومسؤولة يعد عمل مرفوض ولا يخدم التوافق الوطنى ووحدة الصف والموقف والكلمة.
فوزارة النفط وهى تعرب عن اسفها لمثل هكذا تصريحات فانها تنأى بنفسها من الانجراء وراء المزايدات والمناكفا عن المسؤلية الوطنية التى تحملتها الحكومة بكافة شخوصها وقواها الوطنية التى تواجه تحديات كبيرة وتعمل فى ظروف صعبة ومرحلة حرجه تحتم على الجميع ان يكونوا بمستوى المسؤلية والحصافة.
صادر عن ديوان عام الوزارة بتاريخ السبت الموافق 6/ 5 / 2017 م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)