موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اجتماعا لقيادات القطاع النسوي لفروع المؤتمر بالمحافظات والجامعات كرس لمناقشة تفعيل العمل التنظيمي. <br />

الأربعاء, 10-مايو-2017
الميثاق نت: -
راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اجتماعا لقيادات القطاع النسوي لفروع المؤتمر بالمحافظات والجامعات كرس لمناقشة تفعيل العمل التنظيمي.
وفي الاجتماع الذي حضرته عضو اللجنة العامة فاطمة الخطري اكد الامين العام اهتمام المؤتمر الشعبي العام بالمرأة وانشطتها كنهج ثابت تؤكده وثائق المؤتمر ويحث عليه دوما الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ،مشيدا بتضحيات وصمود النساء المؤتمريات على مستوى كل محافظات اليمن وفي مختلف المراحل وبالذات في مواجهة عدوان التحالف الذي تقوده السعودية ضد الشعب اليمني منذ أكثر من عامين.
ووجه الزوكا قيادات القطاعات النسوية بفروع المؤتمر بالمحافظات والجامعات بتكثيف جهودهن وبما يجسد مواقف المؤتمر الوطنية والسياسية ويسهم في تطوير العمل التنظيمي تنفيذا لخطة العمل للعام الجاري 2017م وتنفيذاً لتوجيهات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام في لقائه يوم أمس بقيادات القطاع النسوي بالمؤتمر والذي حث الكوادر النسوية المؤتمرية على تفعيل العمل التنظيمي والذهاب إلى الناس وبما يجسد توجهات المؤتمر بالوسطية والاعتدال ونبذ المناطقية والعنصرية والحفاظ على الثوابت الوطنية.

وأشاد الأمين العام بالمواقف الوطنية للزعيم علي عبدالله صالح الذي يصادف اليوم الذكرى الثانية لاستهداف العدوان الذي تقودة السعودية منزلة بالعاصمة صنعاء وهو ما يؤكد ثبات ووطنية ويمنية وصمود علي عبدالله صالح في وجه العدوان المتغطرس والهمجي حيث لم يكتفي ذلك العدوان باستهداف منزله بالعاصمة صنعاء بل استهدف منزلة ومنازل أقاربه في صنعاء وفي مسقط رأسه بسنحان وبشكل يعبر عن مدى الحقد والانتقام ضد هذا الرجل الوطني الذي أبى إلا أن يكون في أوساط شعبة لمواجهة العدوان والغطرسة رافضاً كل الغضوط والاغراءات التي قدمت له.

وخلال الاجتماع تحدثت عدد من قيادات القطاعات النسوية مشيدات بجهود قيادة المؤتمر والزعيم علي عبدااله صااح واهتمامه بالمرأة داخل وخارج المؤتمر.
واكدت القيادات النسوية ان المرأة اليمنية التي طالها الضرر وكانت اول من يعاني جراء العدوان والحصار والدمار والفوضى منذ 2011 م وما لحق بالوطن بعدها اصبحت على دراية بالفرق بين عهد المرتمر الشعبي والعام وعهود من جاءوا بعده بالدمار والفقر والحصار والعدوان والكوارث التي وصلت كل بيت ، وكانت المرأة اول ضحايا ما تعرض له الوطن.
هذا وقد ناقش اللقاء عددا من القضايا المتعلقة بتفعيل العمل التنظيمي للقطاعات النسوية للمؤتمر على مستوى فروع المحافظات والجامعات واتخذ ازاءها القرارات المناسبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)